جنيفر لوبيز نجمة حفلة معرض دبي للطّيران

الجمعة 03 تشرين ثاني 2017

جنيفر لوبيز نجمة حفلة معرض دبي للطّيران

إختار معرض دبي للطّيران النّجمة العالميّة جنيفر لوبيز لكي تحيي حفلته لهذا العام أمام 3500 ضيف، وذلك في 15 نوفمبر الجاري.

في هذا الإطار، يقول الرّئيس التّنفيذيّ لشركة مطارات دبي بول غريفيث: "تعتبر جنيفر لوبيز إحدى أبرز الفنّانات النّجمات في العالم كلّه، وهي تُظهر بالضّبط كيف يمكن للموسيقى ربط العالم بعضه ببعض. ونحن نشارك جنيفر لوبيز الرّوح نفسها".

ويضيف: " من خلال دعوة هذه النّجمة المعترف بها دوليًّا والمحبوبة من مختلف المجتمعات، نؤكّد أهمّيّة معرض دبي للطّيران على صعيد الطّيران العالميّ، كما نسمح لمطارات دبي والإمارات ومنطقة دبي الحرّة بأن تشكر ضيوفها الكرام من كبار الشّخصيّات على دعمهم المستمرّ لها".

وتأتي مشاركة لوبيز في الحفلة بعد أسابيع فقط من حفلتها الخيريّة الّتي نظّمتها تحت عنوان One Voice: Somos Live والّتي جمعت أكثر من 35 مليون دولار لمساعدة ضحايا الكوارث الطّبيعيّة الأخيرة في بورتوريكو والمكسيك ومنطقة البحر الكاريبي.

وتتصدر لوبيز قائمة مميزة من الفنانين العالميين الذين شاركوا في حفل معرض دبي للطيران على مدى السنوات الماضية ومنهم توم جونز وديانا روس وستيفي واندر وكاتي بيري.

بذلك، تتبع لوبيز البالغة من العمر 48 عامًا خطى توم جونز وديانا روس وستيفي واندر وضيفة العام الماضي كاتي بيري، كما يستطيع الضّيوف توقّع خلطة غنائيّة تجمع أبرز أغنياتها، مثل I’m Real، Ain’t it Funny، If You Had My Love، Love Don’t Cost a Thing، وJenny From the Block.

مع اختيار جنيفر لوبيز لإحياء حفلة معرض دبي للطّيران – الّذي تستمرّ فعاليّاته من 12 إلى 16 نوفمبر الجاري – تكون مطارات دبي قد تجاوزت التّوقّعات لجهة انتقاء إحدى أبرز النّجمات العالميّات للمشاركة في هذا الحدث العالميّ.