ريكي مارتن في الإمارات للمرّة الأولى

الاثنين 18 كانون أول 2017

ريكي مارتن في الإمارات للمرّة الأولى

في خبر يُسعد عشّاق فنّ الجاز، يستعدّ النّجم البورتوريكي ريكي مارتن لاختتام مهرجان دبي للجاز لعام 2018، في زيارة فنّيّة أولى له للإمارات العربيّة المتّحدة.

وفي التفاصيل أنّ ريكي مارتن قادم إلى المدينة لإحياء مهرجان دبي للجاز في اللّيلة الأخيرة من الحدث الموسيقيّ الّذي يستمرّ لمدّة ثلاثة أيّام.

ليالي الموسيقى المذهلة

ستكون اللّيلة الأولى من نصيب فرقة البوب البريطانيّة Duran Duran الّتي اشتهرت في فترة ثمانينات القرن الماضي. في المقابل، يحيي نجم All of Me جون ليجند اليوم الثّاني من المهرجان.

يمتدّ هذا المهرجان الّذي سيقام في مدينة دبي للإعلام على الفترة ما بين 21 و 23 فبراير، وسيطبع مسيرة ريكي مارتن الّذي يؤدّي فنّه للمرّة الأولى في دبي.

ريكي مارتن نجم ساطع

وجد ريكي مارتن شهرته للمرّة الأولى حينما كان يبلغ من العمر 12 عامًا، يوم كان عضوًا في فرقة البوب Menudo، وهو يغنّي حاليًّا باللّغتين الانكليزيّة والإسبانيّة.

وتشكّل أغنيته الجديدة Livin’ La Vida Loca إحدى أشهر أعمالها الّتي تترك بصمة إيجابيّة في مسيرته الفنّيّة. في الواقع، حصلت الأغنية حتّى الآن على 179 مليون مشاهدة!

من بين الأعمال الفنّيّة الأخرى الّتي تألّق بها مارتن، نذكر Maria، She Bangs، Private Emotion وNobody wants to be Lonely، إلى جانب عشرة ألبومات (تمّ بيع بعض منها في أكثر من 70 مليون نسخة).

جوائز تحكي قصّة النّجاح

حصل النّجم ريكي مارتن البالغ من العمر 45 عامًا على جوائز عدّة في حياته المهنيّة، وعلى مدى عقود، بما في ذلك اثنين من غراميس، وجوائز عدّة من احتفال أم تي في لتوزيع جوائز الموسيقى.

ويُعتبر مارتن محبوبًا بشكل خاصّ في وطنه الأم، حيث عُيِّن يوم 31 أغسطس رسميًّا يوم ريكي مارتن الدّوليّ.