ساعة أوديمار بيغيه بحزام قابل للتّبديل

من قبل : رودين ابي خليلالأربعاء 03 كانون ثاني 2018

ساعة أوديمار بيغيه بحزام قابل للتّبديل

تعود ساعة Millenaryالفاخرة من دار أوديمار بيغيه إلى ساحة الأكسسوارات هذا العام، لكي تُفرح النّساء اللّوتي يردن التّباهي باستقلالهنّ وقوّة أطباعهنّ.

تمتاز هذه السّاعة المقاومة للماء حتّة 20 متر، والّتي تتّخذ شكلًا بيضاويًا، بجرأة الجمع بين الذّهب الأبيض والذّهب الورديّ وأمّ اللّؤلؤ والألماس والفولاذ.

تميّز Millenaryواضح

يتألّق الذّهب الأبيض عيار 18 قيراطًا على القطعة الأساسيّة، مع أحجار كريمة على العروات، إضافة إلى تاج مصنوع من الياقوت الورديّ.

وتعتمد Millenaryعلى ممارسة أصيلة في أسلوب السّاعات إذ إنّ عيارها المعقّد يعمل وهو مفتوح ويضع ميزان العجلات إلى الأمام والوسط، بدلًا من هبوطه إلى الخلف كما هو الحال في نماذج من العلامات التّجاريّة الأخرى.

مع تحقيق التّوازن الأنيق بين الحرفيّة التّقليديّة والتّصميم المعاصر، يعمل عيار 5201 يدويًّا، وهو خيار غير عاديّ إلى حدّ ما لحركة السّاعات النّسائيّة.

خيارات متعدّدة لتجسيد شخصيّة المرأة

إعتبارًا من خريف هذا العام، ستكون المرأة قادرة على امتلاك Millenaryمن إبداع أوديمار بيغيه بشكل أكثر شخصانيّة، وذلك من خلال تكييف هذه السّاعة مع مختلف جوانب شخصيّتها مع اختيار الأحزمة الجديدة.

تشمل مجموعة الأحزمة المتاحة على حزام جلد التّمساح وحزام مطّاطيّ وحزام من النّسيج وآخر من المخمل. في سياق متّصل، تتوفّر هذه المجموعة الواسعة بألوان مختلفة، وهي مصمّمة لتأمين الرّاحة المثلى على المعصم.