حملة إستي لودر لخطّ أحمر الشّفاه الجديد

من قبل : رودين ابي خليلالسبت 06 كانون ثاني 2018

حملة إستي لودر لخطّ أحمر الشّفاه الجديد

تفرج شركة مستحضرات التّجميل إستي لودر الآن عن خطّ أحمر الشّفاه السّائل الجديد  Pure Color Envy Paint-On Liquid LipColor.

تتوفّر منتجات الخطّ الجديد من أحمر الشّفاه السّائل في ثلاثة أنواع مختلفة، الفينيل، اللّامع وغير اللّامع، وهي كلّ ما تحتاجه المرأة للحصول على نظرة دراماتيكيّة جذّابة.

حملة إعلانيّة مميّزة

هذه المرّة، لم تختر العلامة التّجاريّة إستي لودر واحدة من سفيراتها لتمثيل مجموعتها الجديدة في الحملة الإعلانيّة، بل اختارت أربعًا من عارضات الأزياء الأكثر شهرة في العالم.

في هذا السّياق، العارضات الأربع هنّ كارولين ميرفي، جوان سمولز، هيلاري رودا والوافدة الجديدة إلى العلامة فاي فاي صن.

وتقول العلامة في بيان لها: "تشبه هذه المجموعة الجديدة رحلة إلى لوس أنجلوس، خصوصًا بوجود عارضات مذهلات مثل جوان سمولز، كارولين مورفي، هيلاري رودا وفاي فاي صن. كما أنّ الطّلاء الجديد يأخذ أحمر الشّفاه إلى مستوى جديد لم يجرؤ أحد على الذّهاب إليه من قبل".

تفاصيل الحملة الإعلانيّة

تضع كلّ واحدة من السّيّدات الجميلات ظلًّا مختلفًا من أحمر شفاه Pure Color Envy Paint-On Liquid LipColor.

تبرز شفتا هيلاري رودا باللّون الأحمر الجريء Juiced Up، ممّا يتناسب تمامًا مع عينيها الزّرقوين وبشرتها المعتدلة. أمّا ظلّ الأرجوان المذهل Liquid Desireفهو الّذي اختارته فاي فاي.

سمولز ترتدي Burnt Raisinأي لون الزّبيب المحترق، فيما تظهر مورفي بظلّ الأحمر الصّارخ المثير Scream Sexy.

في سياق متّصل، حضّرت العلامة شريط فيديو حيث تشعّ النّجمات الأربع ضمن إطار جوّ صيفيّ دافئ، ويردّدن Our Lips Are Sealedفي حين يتسلّين إلى جانب حوض سباحة.