حملة ماكياج ديور تُبرز بيلا حديد

من قبل : رودين ابي خليلالاثنين 08 كانون ثاني 2018

حملة ماكياج ديور تُبرز بيلا حديد

هي بداية عام موفّقة للعارضة الشّابّة العالميّة بيلا حديد، إذ إنّها تشارك في حملة العلامة التّجاريّة الفرنسيّة ديور لمجموعة ماكياجها الجديدة.

فقبل حلول العام الجديد ببضعة أيّام، أطلقت بيلا حديد حملتها مع علامة ماكس مارا لأكسسوارات ربيع 2018. وها هي الآن تتألّق في حملة ديور لإطلاق خطّ منتجات أحمر الشّفاه الجديدة.

إنضمام جميلات أخريات إلى بيلا

في الصّور والفيديو، تترافق بيلا مع زميلاتها العارضات ديلون، فريدريك صوفي وسورا تشوي. كذلك، تتباهى كلّ شابّة بظلّ مختلف من منتجات ديور للشّفاه Dior Lip Glow.

تبدو العارضات الأربعة فرحات في تطبيق منتجات خطّ أحمر الشّفاه الجديد، وكلّ ذلك في غرفة الكواليس الّتي تسيطر عليها الأجواء الورديّة النّاعمة الأنثويّة. أمّا المصوّر الشّهير كاس بيرد فهو المسؤول عن لقطات الحملة الرّائعة.

وفقًا للعلامة التّجاريّة الفرنسيّة، بيلا هي "ملكة التّوهّج"، وهي حوّلت الكواليس إلى مكان تسلية مع زميلاتها، حيث أظهرن كلّهنّ إدمانهنّ على ظلال ديور الجديدة الرّائعة".

في الوقت الحاليّ، لم نر سوى صور بيلا من الحملة الإعلانيّة، ولكنّنا نتوقّع أن تفرج ديور عن المزيد من الصّور للعارضات الأخريات خلال الأيّام المقبلة. وهو لشيء رائع أن نرى مثل ظلالًا زهريّة متنوّعة ومناسبة لكلّ نغمات الجلد وألوانه في إعلان واحد.

مجموعة 2018 غنيّة

قرّرت ديور توسيع نطاق مجموعة مستحضرات الشّفاه من خلال إبتكار ستّة ظلال جديدة. تُضاف هذه الأخيرة إلى الخيارات الأربعة المتاحة سابقًا من ديور. بذلك، تشمل العلامة مزيدًا من الألوان للمرأة.

وتقدّم ديور صيغتين من المستحضرات، الأولى هي عبارة عن بلسم الشّفاه المنعّم والمعالج للشّفاه، والثّانية هي مسؤولة عن إضفاء التّوهّج للشّفاه في كلّ من الظّل الورديّ، لون التّوت، المرجانيّ والأرجوانيّ.