إبداع مصمّمين شرق أوسطيّين في حفلة خيريّة

من قبل : رودين ابي خليلالثلاثاء 09 كانون ثاني 2018

إبداع مصمّمين شرق أوسطيّين في حفلة خيريّة

يصبّ تركيز النّجمات على المصمّمين الشّرق أوسطيّين، خصوصًا في احتفالات عالميّة مثل الحفلة الخيريّة إيليسيوم هافن في لوس أنجلوس.

مع سيطرة موسم الجوائز على هذه الفترة، تلجأ معظم النّجمات العالميّات إلى اختيار تصاميم رائعة من إبداع مصمّمي أزياء خبراء في المجال.

إنتشار التّصميم الشّرق أوسطي

على سبيل المثال، لبست ماري بليج فستانًا من تصميم مبدع شرق أوسطيّ خلال استلامها جائزة في غالا المهرجان السّيّنمائيّ الدّوليّ لسبرينغز بالم. كما أنّ تصاميم من منطقة الشّرق الأوسط برزت خلال حدث غلوبال غلوب واحتفال توزيع جوائز الأوسكار.

حفلة إيليسيوم هي الدّليل

وكانت الحال هي نفسها في حفلة إيليسيوم هافن في لوس أنجلوس. في هذا الحدث الخيريّ السّنويّ لجمع الأموال لجمعيّة The Art of Elysium الّتي لا تبغي الرّبح، وتستخدم الفنّ لإنشاء برامج للأطفال في المستشفيات ودور رعاية المسنّين ومراكز التّعليم لذوي الحاجات الخاصّة.

أحيى المغنّي جون ليجند، الّذي أتى إلى دبي منذ فترة وجيزة، الحدثَ هذا العام، وذلك أمام قائمة من أهمّ النّجوم والضّيوف من عالم السّينما والموسيقى.

اللمسة اللبنانية

على السّجّادة الحمراء، تألّقت نجمة "أكوامان" أمبر هيرد في ثوب من الشّاش الفضيّ حمل توقيع المصمّم اللّبنانيّ العالميّ جورج حبيقة.

بدت الممثّلة الأميركيّة الحسناء متلألئة ورائعة الجمال في فستان حبيقة، والّذي يتعلّق بالعنق، يضيق عند الخصر وحتّى الأرداف، كما أنّه يتميّز بفتحة جريئة جدًّا في الوسط. هو تصميم أنثويّ مرصّع بحبيبات الكريستال.

أمّا المنتجة والممثّلة كارا سانتانا فهي اختارت فستانًا أحمر اللّون من إبداع المصمّم السّوريّ رامي العلي. أخيرًا، ارتدت الممثّلة شانولا هامبتن ثوبًا لريم كشمار.