تعاون ماندارين أورينتال وكريستيان لوبوتان لعيد الحبّ

من قبل : رودين ابي خليلالأربعاء 10 كانون ثاني 2018

تعاون ماندارين أورينتال وكريستيان لوبوتان لعيد الحبّ

يعمّق فندق ماندارين أورينتال في باريس تعاونه مع المصمّم الفرنسيّ الشّهير كريستيان لوبوتان من أجل تقديم حزمة مميّزة لعيد الحبّ المقبل. 

مستوحًى من عيد الحب، فندق ماندارين أورينتال في باريس هو المكان الوحيد في فرنسا الّذي يقدّم للضّيوف خبرة طلاء الأظفار من كريستيان لوبوتان كجزء من حزمة الإقامة الرّومانسيّة.

حزمة خاصّة بعيد الحبّ

وسيحصل الضّيوف الّذين يحجزون عروض شهر فبراير من هذا العامBe my Parisian Valentine  من قِبَل كريستيان لوبوتان على منتجات التّجميل وتطبيق الشّفاه والعين في بوتيك العلامة التّجاريّة في باريس.

عند الوصول إلى الفندق، سيكون باسقتبال ضيوف حزمة Be my Parisian Valentine معاملة رومانسيّة وفرصة لاكتشاف واحة من الهدوء في قلب "مدينة الحبّ".

وخلال إقامتهم، سيستمتعون بجلسة تطبيق الشّفاه والعين في بوتيك كريستيان لوبوتان في باريس، على بعد خطوات قليلة من الفندق.

تبلغ كلفة الحزمة 1245 يورو للثّنائيّ في اللّيلة الواحدة، وتتوفّر الباقة في الفترة ما بين 1 و28 فبراير 2018، وتحتّم الإقامة لمدّة ليلتين كحدّ أدنى.

خبرات لا مثيل لها

تشمل هذه الحزمة على وجبة إفطار يوميّة لشخصين في الغرفة أو في مطعم كاميليا، ترقية الإقامة عند تسجيل الوصول من غرفة إلى أخرى أو جناح إلى آخر، ساعة واحدة لتجربة طلاء الأظفار من كريستيان لوبوتان في غرفة الضّيف، وتطبيق منتجات للشّفاه والعين في بوتيك العلامة.

علاوة على ذلك، تضمّ الحزمة أيضًا تقديم زجاجة واحدة من شمبانيا لويس روديرر واختيار قطع من الشّوكولاته، تقديم ثلاثة منتجات تجميل من كريستيان لوبوتان وتسجيل الوصول المبكر أو تسجيل المغادرة المتأخّرة حتىّ السّاعة الرّابعة عصرًا.

عرض الفندق في المنتجع الصّحّيّ

في سياق متّصل، يقدّم الفندق في فبراير علاجًا خاصًّا للثّنائيّ Treat for Two في المنتجع الصّحّيّ التّابع له.

سيشعر الزّوجان بمعاملة ملوكيّة ضمن إطار جوّ من التّرحيب في جناح المنتجع الصّحّيّ الخاصّ بهما، والّذي سيُزيَّن بالشّموع والأزهار.

يمكن للثّنائيّ الاختيار بين علاج الجسم أو علاج الوجه لمدّة 80 دقيقة. ولتعزيز التّجربة الرّومانسيّة، يُقدّم ماندارين أورينتال للأزواج الحلويات الشّهيّة والشّمبانيا، في حين يستمتعون بحمّام حوض السّباحة الحيويّ، بعلاج العناية بالجمال أو بتدليك اليدين.

عرض Treat for Two متاح من 1 إلى 28 فبراير 2018، ويبلغ سعره 600 يورو في أيّام الأسبوع و660 يورو في عطلة نهاية الأسبوع