دبي للتّطوير تقدّم فللًا فاخرة عائمة

من قبل : رودين ابي خليلالأربعاء 24 كانون ثاني 2018

دبي للتّطوير تقدّم فللًا فاخرة عائمة

تُطوّر شركة "دبي للتّطوير" مجموعة من 33 فيلا فاخرة جدًّا مصممة لتطفو على سطح المياه في دبي، في أحدث سلسلة من المشاريع العقاريّة المبتكرة في المدينة الإماراتيّة.

تُسمى هذه المجموعة من الفلل "أميلارا"، وهي عبارة عن منازل مزدهرة بشكل فريد من نوعه، كجزء من مشروع "أوكيانا وورلد فيرست".

جمال وفخامة في "أميلارا"

كما أنّ هذا المشروع يندرج ضمن إطار تجمّع جزر العالم في دبي، وهو أرخبيل اصطناعيّ يضمّ أكثر من 300 جزيرة، وقد تمّ تصميمه في مواجهةٍ لارتفاع منسوب مياه البحر.

تحتوي الفلل على حوض سباحة كامل ضمن إطار مساحة واسعة وأشجار نضرة ومناظر طبيعيّة رائعة الجمال، ويمكن الوصول إليها عبر الطّائرات المائيّة أو القوارب المائيّة.

في سياق متّصل، بُنيت قاعدة الجزيرة المستقرّة تمامًا على المياه لتستمرّ لمدّة أكثر من 100 سنة، وستخلق موطنًا جديدًا تحت الماء للحياة البحريّة.

أوكيانا العقاريّة والتّقنيّات المائيّة

وأشارت شركة أوكيانا العقاريّة إلى أنّها تبني جزرًا مماثلة في جزر المالديف وميامي في الولايات المتّحدة الأميركيّة. ويضمّ مشروع "أوكيانا وورلد فيرست" فللًا وشققًا راقية وعناصر الضّيافة الفخمة.

أمّا الرّئيس التّنفيذيّ لجزر "أميلارا" منذ أشهر عدّة بول فان دي كامب، فقال: "نحن نقدّم جزرًا خاصّة عائمة، مصمّمة خصّيصًا لكي تتناسب مع طلبات العملاء الدّقيقة، استنادًا إلى تراثنا الهولنديّ منذ مئات السّنين في العمل على التّقنيّات المائيّة".

من المقرّر أن يبدأ المشروع خلال الأسابيع المقبلة، وسيشرف المطوّر دوتش دوكلاندس على المشروع السّكنيّ. ومن المتوقع أن تُسعَّر هذه الفلل العائمة ذات التّكنولوجيا الفائقة بحوالي 23 مليون دولار لكلّ منها.