حمّاماتٌ مميّزة بالأحمر الشّغوف

الثلاثاء 06 تشرين أول 2015

حمّاماتٌ مميّزة بالأحمر الشّغوف

. حمّاماتٌ مميّزة بالأحمر الشّغوف

 

الأحمر لونٌ خاطفٌ للأنفاس، يستطيع بسهولة أن يجدّد أيّ مكانٍ باهتٍ ويعطيه نفحةً من الحياة والتألّق. وفيما يعمل المصمّمون الدّاخليّون على الألوان الهادئة والفاتحة، يستخدمون الأحمر حين يريدون اضافة لمسة جنون أو ابراز عنصرٍ دون الآخر. أمّا في الحمّامات، فيُستخدم الأحمر ببساطة ليحوّل المساحة الى مكانٍ أنيقٍ ومتألّق.


وادخال العناصر الحمر الى الغرف ليس سهلاً، انّما الوضع يختلف في الحمّامات، حيث ينخرط الأحمر بشكلٍ مثاليّ مع قابليّة إضافة البلاط الأحمر لانسجامٍ كامل مع جميع التفاصيل. استمتعي بأجمل الصور للحمّامات الحمراء الخّلابة!


اذا كانت غرفتك الاساسيّة حمراء، من المنطقيّ أن تضيفي اللّون الأحمر نفسه الى حمّام الغرفة. وحين ستختارين استخدام الأحمر كلونٍ أساسيّ، عليك أن تخطّطي لإضاءةٍ ملائمة في المكان، تظهر الزوايا الباهتة، خصوصاً في الحمّامات الصغيرة، وغالباً ما تكون الإضاءة مفتاحاً لمظهرٍ عصريٍّ وشيك.


وإذا أردت أن تضيفي لوناً هادئاً الى الأحمر الصّارخ، فيمكنك الاختيار بين الأبيض والفضّي مع السطوح اللّماعة الأنيقة.


ويناسب الأحمر أيّ ستايل تختارينه، انّما الفرق يكمن في التفاصيل المضافة، مثل السطوح اللمّاعة للأسلوب العصريّ، والسطوح غير اللمّاعة أو الماتيّة، للأسلوب الكلاسيكي. كما يمكن اللعب بألوان الطّلاء وأنواعه، وكذلك الأمر للبلاط.


الأسود هو رفيق جيّد للأحمر، أو حتّى ظلال الرماديّ، وكذلك الأصفر في بعض الحالات.


وإذا كنتِ لا تريدين اعتماد اللّون الأحمر بشكلٍ طاغٍ ومكلف في حمّامك، ما عليك سوى إضافة تفاصيل حمراء غير مكلفة مثل المناشف الحمراء، الغطاء الأحمر للجدران، أو طلاء السّطوح بهذا اللّون.