بريانكا شوبرا تشيد بميغان ماركل

من قبل : رودين ابي خليلالثلاثاء 24 نيسان 2018

بريانكا شوبرا تشيد بميغان ماركل

شائعات كثيرة تتحدّث عن إمكانيّة أن تكون الممثّلة والمغنية الهنديّة بريانكا شوبرا وصيفة الممثّلة الأميركيّة ميغان ماركل يوم زفافها بالأمير البريطانيّ هاري.

حتّى اللّحظة، لم تقم بريانكا شوبرا بأيّ تصرّف يبدّد هذه التّكهّنات، خصوصًا أنّها أشادت بميغان ماركل في الآونة الأخيرة، واصفة إيّاها بـ"أميرة من أجل للشّعب".  

قصّة الصّداقة لمجلّة تايم


شرحت بريانكا شوبرا كيف بدأت صداقتها مع ميغان ماركل في حوار مع مجلّة تايم، اّلتي صنّفت ماركل البالغة من العمر 36 عامًا ضمن قائمة أكثر 100 شخصية مؤثّرة لعام 2018.

فقد اجتمعت الممثّلتان للمرّة الأولى في حفلة العشاء السّنويّELLE Women in Television في عام 2015 ، وظلّتا على تواصل منذ ذلك الحين.

وقالت شوبرا إنّها أدركت بسرعة مدى عمق اهتمام ميغان ماركل بالعالم. وأضافت: "كلّ ما تختبره مع ماركل هو حقيقيّ، فهي امرأة شابّة تتقن استخدام قلبها وعقلها في المكان المناسب".

شوبرا تبدي إعجابها بشخصيّة ماركل


تحدّثت شوبرا عن تعاطف ماركل الواضح في كلّ القضايا الّتي تدعمها، وسعيها لكسر الصّور النّمطيّة، وتعاملها اللّطيف مع الآخرين.

ووجدت أنّ العروس هي سيّدة حرّة، متفائلة، ومؤثّرة في عالم يحتاج إلى شخصيّات عامّة قويّة تحترمه وتلتزم بقضاياه.

كذلك، تمنّت نجمة بوليوود للعروسين الحبّ الدّائم والسّعادة الغامرة، وأشادت بدور ماركل الجديد كجزء من العائلة المالكة في المملكة المتّحدة.