أوليفيا باليرمو تتألّق بمجموعة بياجيه

من قبل : رودين ابي خليلالثلاثاء 08 أيار 2018

أوليفيا باليرمو تتألّق بمجموعة بياجيه

يستمرّ التّعاون بين دار السّاعات والمجوهرات الفاخرة بياجيه والممثّلة وعارضة الأزياء الأميركيّة أوليفيا باليرمو، وذلك لتنفيذ الحملات الإعلانيّة للمنتجات الجديدة.

فللمرّة الثّالثة على التّوالي، تتألّق أوليفيا باليرمو في الحملات الإعلانيّة لمجموعة السّاعات والمجوهرات Possession من بياجيه، والّتي صوّرها سيباستيان كيم في دبي.

تجسيد المرأة المستقلّة


أصبحت مجموعة Possession الصّورة الحقيقيّة العاكسة للمرأة المستقلّة والجذّابة والحيويّة، خصوصًا بعد أن احتوت على خواتم دوّارة.

فتمامًا كتحرّك هذه الخواتم بحرّيّة، تعيش المرأة، الّتي تجسّدها بياجيه، حياتها وفقًا لقواعدها الخاصّة وأفكارها ومبادئها، من دون الخضوع لأيّ ترهيب أو ترغيب.

عندما تلبس المرأة ساعات ومجوهرات Possession، تشعر بالقوّة والتّحدّي، وتعرض أنماطًا أنثويّة جديدة.

أوليفيا باليرمو مناسِبة لبياجيه


تُعتبر أوليفيا باليرمو قوّة ديناميكيّة في عالم الموضة، كونها خبيرة ومبدعة وسيّدة أعمال ناجحة ونشيطة. من هذا المنطلق، هي المرأة المثاليّة الّتي تحقّق الصّورة الّتي تسعى بياجيه إلى رسمها.

وفي هذا التّعاون الثّالث من نوعه، كانت أوليفيا باليرمو تتمتّع بالحرّيّة الكاملة في ابتكار مشاهد عرضها لمجوهرات Possession، وفي إبراز الأسلوب المريح.

بالنّسبة إلى باليرمو، امتلاك مجموعة Possession هو أساس لكلّ امرأة تبحث عن التّألّق، خصوصًا عندما يتعلّق الأمر بمجوهرات الذّهب الورديّ الأنيق.