فور سيزونز بليز يضمّ مهبطًا خاصًّا للطّائرات

من قبل : رودين ابي خليلالأربعاء 09 أيار 2018

فور سيزونز بليز يضمّ مهبطًا خاصًّا للطّائرات

كشف فندق فور سيزونز النّقاب عن خطط لافتتاح منتجع جزيرة خاصّ جديد في كاي تشابل في بليز، بالإضافة إلى مهبط خاصّ به للطائرات، وذلك خلال السّنوات الثّلاث المقبلة.

بذلك، يصبح الفندق مركزًا سياحيًّا يستقطب عددًا ضخمًا من الأشخاص الّذين يحلمون بتمضية أوقات مسلّية ومريحة.

مشروع طموح


يجري تنفيذ المشروع بالشّراكة مع ثلاث شركات: Thor Urbana، Immobilia Desarrollos، وGFA Grupo Inmobiliaro، وهي ثلاث مجموعات رياديّة مكسيكيّة للتّطوير العقاريّ ، وإحدى أكثر المنتجعات فخامة في المنطقة.

يهدف فور سيزونز إلى تحويل جزيرة كاي شابل الخاصّة إلى جنّة فاخرة لأصحاب المساكن بالإضافة إلى المسافرين الرّاغبين في عيش فترة من التّرفيه.

خدمات منوّعة


سيكون المنتجع الجديد موطنًا لحوالي 50 ملكيّة خاصّة، 35 مسكنًا خاصًّا، و 100 غرفة وجناح ، كلّ منّها مصمم من قبل استوديو كابان.

وستشمل المرافق الأخرى البارزة أيضًا ملعبًا للغولف من 18 حفرة صمّمه غريغ نورمان، وهو معهد لحماية طبيعة فابيان كوستو، بالإضافة إلى مرسى ومهبط خاصّ للطّائرات الّتي تنقل في داخلها زبائن.

في هذا الصّدد، قال الرئيس والمدير التنفيذي لمجموعة فنادق ومنتجعات فورسيزونز ألن سميث: "نحن متحمّسون لأن نكون جزءًا من إعادة تخيّل كاي شابل كتجربة فاخرة حصريّة، وأن نحقّق هذا الهدف بطريقة تحمي وتعزّز عجائب الطّبيعة في الجزيرة".

وفي وقت سابق من عام 2018 ، أعلنت هيلتون وماريوت أيضًا عن خطط لافتتاح منتجعات خاصّة بها في بليز وكاي.