فستان كاميلا كويلو بمليون دولار

من قبل : رودين ابي خليلالأحد 13 أيار 2018

فستان كاميلا كويلو بمليون دولار

أطلّت مدوّنة الموضة البرازيليّة كاميلا كويلو بفستان أسود بلغ سعره مليون دولار أميركيّ، وذلك على السّجّادة الحمراء في مهرجان كان السّينمائيّ لهذا العام.

وعلى الرّغم من أنّ عدد النّجمات المشاركات في المهرجان السّينمائيّ كان كبيرًا جدًّا، استطاعت كاميلا كويلو أن تحظى باهتمام ملحوظ من الحاضرين ومن أهل الصّحافة.

فستان أنيق باهظ الثّمن


إختارت كاميلا كويلو، البالغة من العمر30 عامًا، فستانًا أسود اللّون من تصميم رالف وروسو للهوت كوتور، يبلغ سعره مليون دولار أميركيّ.

في هذا الإطار، ابتكر المصمّمان في لندن تصميمًا مميّزًا لهذه المناسبة.  هو عبارة عن فستان صغير ضيّق من قماش المخمل الأسود بدون حمّالات، مع قطار مزيّن بقطن من نسيج الأورجانزا الحريريّ غير المتناظر ويبلغ طوله 7 أقدام.

إستغرق تصميم هذا الثّوب وتنفيذه حوالي 500 ساعة من العمل الدّقيق. كما أنّ كويلو شاركت صوره مع متابعيها على انستغرام البالغ عددهم 7,1 مليون شخص.

تناغم بين كاميلا ورالف وروسو


لم تكن هذه المرّة الأولى الّتي تعمل فيها المدّونة المؤثّرة مع رالف وروسو. ففي شهر يناير الماضي، استعان المصمّمان بها كعارضة أزياء خلال عرض مجموعة ربيع 2018 في باريس، حيث اختتمت العرض وهي تلبس فستان زفاف.

وقد اعتبرت تمارا رالف أنّ كاميلا كويلو هي إحدى عارضات الأزياء المفضّلة بالنّسبة إليها: "أعتبر العمل على فستان لكاميلا بمناسبة مهرجان كان السّينمائيّ عملًا ملهِمًا مميّزًا. كما أنّ كاميلا تتلاءم مع نظرة العلامة التّجاريّة رالف وروسو تجاه المرأة".

أخيرًا، لإكمال إطلالتها الفاخرة، زيّنت كويلو عنقها بقلادة "عقد الحبّ" من تصميم ميسيكا، وهي قلادة مصنوعة من 79 قيراطًا من الألماس الأبيض اللّامع، بالإضافة إلى أنّها لبست الخواتم وأقراط الأذن البرّاقة.