كايا جيربر ضيفة الشّرف في احتفال أوميغا

الاثنين 14 أيار 2018

كايا جيربر ضيفة الشّرف في احتفال أوميغا

حلّت عارضة الأزياء العالميّة كايا جيربر ضيفةَ شرف في احتفال العلامة التّجاريّة الرّائدة أوميغا، وذلك في برلين لتقديم مجموعة Trésorالجديدة.

في العاصمة الألمانيّة، استضافت أوميغا عددًا كبيرًا من النّجوم البارزين لحضور احتفال غير عاديّ يُطلق المجموعة الجديدة المتميّزة.

تحدّي التّقاليد


على الرّغم من أنّها متجذّرة في تقاليد صناعة السّاعات السّويسريّة ، لم تشأ أوميغا المضي في تيّار تقديم التّصاميم بطريقة عاديّة، إذ إنّهاعلامة تجاريّة دائمة وغير خائفة من المخاطرة.

عبر تقديم مجموعة Trésorفي احتفال برلين، تحدّت أوميغا التّقاليد وأظهرت نوعًا مختلفًا من الإحتفالات تمثّلت في عشاء متنقّل بلمسة من الأناقة المعاصرة.

وعند استقبال الضّيوف، أشاد رئيس والرّئيس التّنفيذيّ لأوميغا رينالد إيشلمان بتصاميم التّشكيلة الرّائعة المستوحاة من التّصميم الأصليّ للسّاعات.

ثمّ أعرب عن حماسته للتّعاون مع كايا جيربر قائلًا: "نشعر بسعادة غامرة أن تكون كايا جزءًا من عائلة أوميغا، ولا يمكننا تصوّر وجهًا أكثر مثاليّة منها لتجسيد مجموعة Trésor".

عرض استثنائيّ


تماشيًا مع التّصميم المعاصر لمجموعة 2018 ، حوّلت أوميغا الدّيكور الدّاخليّ الدّائم لقاعة كرافتويرك في برلين إلى مساحات مليئة بالأضواء والموسيقى والسّحر.

قبل تقديم العشاء، انطلقت الأمسية بتحدٍّ إذ دخل الضّيوف إلى المعرض عبر متاهة تضمّ غرفًا عدّة تمّ بناؤها خصّيصًا للحدث، وتؤدّي إلى مشاهد خرافيّة تتيح فرصة التقاط صور استثنائيّة. كذلك، اندمجت الدّار مع روح المدينة البوهيميّة، فتركت وقت المغادرة مفتوحًا.

حضر الاحتفالَ مجموعةٌ من النّجوم، أبرزهم العارضة الألمانيّة طوني غارن، الممثّل ثور شولرمان، الممثّلتان هانا هيرزسبرونغ وجانا جولي كيلكا، السّبّاحان فيليبو ماغنيني وبرنيلي بلوم.