مارغوت روبي في حملة شانيل الأولى للتّزلّج

من قبل : رودين ابي خليلالاثنين 14 أيار 2018

مارغوت روبي في حملة شانيل الأولى للتّزلّج

إختارت العلامة التّجاريّة الفرنسيّة العالميّة شانيل الممثّلة الأستراليّة مارغوت روبي لتكون الوجه الإعلانيّ لمجموعتها الأولى المخصّصة للتّزلّج Coco Neige.

هذه هي الحملة الأولى الّتي تطلقها الدّار الفرنسيّة شانيل لموسم شتاء 2018/2019 ، مع العلم أنّ المجموعة ستكون متوفّرة في المتاجر مع بداية شهر يوليو 2018.

مجموعة شاملة


تُعتبر مجموعة Coco Neige الخطّ الكامل الأوّل من شانيل للرّياضات الشّتويّة. ويهدف إطلاق هذه المجموعة، الّتي تمّ الإعلان عنها في شهر مارس حينما أُطلقت المجموعة الأولى للسّباحة، إلى الجمع بين ملابس تقنيّة وأناقة شانيل.

على الرّغم من ذلك، لا يُصنَّف عمل شانيل في مجال ملابس التّزلّج شيئًا جديدًا، فالعلامة التّجاريّة تنتج بالفعل الزّحّافات الخاصّة بها وألواح التّزحلق على الجليد - لكنّ Coco Neige تمثّل المجموعة الكبيرة الأولى في هذا المجال.

وسيشمل الخطّ الجديد على التويد والجلد وبذلات بستايل رياضيّ وبوحي من السّتايل الذّكوريّ، بالإضافة إلى سترات صوفيّة وسترات ذات الياقة العالية والقفّازات والقبّعات المبطّنة.

تعاون جديد


قالت مارغوت روبي: "كان تصوير هذه الحملة من أهمّ التّجارب في مسيرتي المهنيّة. الطّاقة والحيويّة والاندفاع كانت معايير مشتركة بين الطّرفين، وكما أوصاني كارل لاغرفيلد لم أبالغ في إظهار الجدّيّة في الصّور".

وتابعت: "يتمتّع كارل بعقليّة إبداعيّة ويعرف تمامًا ما يريده من كلّ لقطة. هو العقل المدبّر الإبداعيّ العبقريّ الّذي يقف خلف نجاح مجموعات شانيل".

وقد تمّ تأكيد اختبار روبي كأحدث سفيرة لشانيل في يوم حفل توزيع جوائز الأوسكار في مارس الماضي. حينها، ارتدت الممثّلة الحسناء أوّل تصميم كجزء من تعاونها الجديد على السّجّادة الحمراء.