إطلالة مبهرة لآيشواريا راي في مهرجان كان السّينمائيّ

من قبل : رودين ابي خليلالثلاثاء 15 أيار 2018

إطلالة مبهرة لآيشواريا راي في مهرجان كان السّينمائيّ

إرتدت أيقونة بوليوود آيشواريا راي فستانًا يحمل توقيع المصمّم المقيم في دبي مايكل سينكو، وذلك خلال مشاركتها في مهرجان كان السّينمائيّ.

وقد تكون هذه الإطلالة هي الفضلى لآيشواريا راي من حيث المظهر والإبداع والتّميّز.

فستان خياليّ


سرقت آيشواريا راي الأضواء في مهرجان كان السّينمائيّ، الّذي نُظّم في نهاية الأسبوع الماضي على الرّيفيرا الفرنسيّة، بفضل فستانها المبهر.

فالتّصميم هو عبارة عن ثوب على شكل حوريّة البحر، مع ذيل مزخرف ملفت يبلغ طوله 20 قدم. وتعمّدت راي إظهار كلّ تفاصيله المعقّدة أمام الكاميرات.

إستغرق تنفيذ الفستان المطرّز بأشكال من البنفسجيّ والأزرق والورديّ حوالي 3000 ساعة من العمل الدّقيق والإبداعيّ، وهو يتألّف من خيوط حرير وبلّورات متعدّدة الألوان، مخيّطة معًا لخلق تأثير فراشة مزخرفة.

تعاون سينكو وراي


كان المصمّم مايكل سينكو، الّذي ينحدر أصلًا من الفلبين، قد ابتكر في الأساس هذا الثّوب لمعرض سواروفسكي، لكنّه غيّر المسار من أجل راي الّتي أصبحت أوّل من يرتديه في الأماكن العامّة.

ولم تكن هذه هي المرّة الأولى الّتي يعطي فيها سينكو تصميمًا لملكة جمال العالم السّابقة آيشواريا للمهرجان، إذ إنّه أبدع في التّصميم الأزرق الّذي ارتدته عام 2017.

ليس من الغريب أن يرضي سينكو ذوق النّجوم، إذ إنّ عددًا كبيرًا من المشاهير لبسوا تصاميم تحمل توقيعه، ومن أبرزهم ماريا كاري، جنيفر لوبيز، وملكة جمال الكون لعام 2016 بيا وورتزباخ.