بيلا حديد وناعومي كامبل في عرض لدعم قضايا إنسانيّة

من قبل : رودين ابي خليلالأربعاء 16 أيار 2018

بيلا حديد وناعومي كامبل في عرض لدعم قضايا إنسانيّة

على الرّغم من انشغال عدد كبير من النّجوم بمهرجان كان السّينمائيّ هذه الأيّام، تركت عارضة الأزياء الفلسطينيّة – الأميركيّة بيلا حديد وقتًا لدعم قضايا إنسانيّة.

في الواقع، انضمّت بيلا حديد إلى عارضة الأزياء البريطانيّة الشّهيرة ناعومي كامبل في عرض أزياء خيريّ في كان الفرنسيّة.

أهداف سامية


لم تكن بيلا حديد وناعومي كامبل النّجمتين الوحيدتين في هذا العرض، بل شاركتهما كلّ من العارضة الجزائريّة – الفرنسيّة والممثّلة والمخرجة فريدة خلفة وعارضة الأزياء التّونسيّة سونيا بن عمار وغيرهنّ.

وفي التّفاصيل أنّ بيلا حديد شاركت في عرض أزياء حفلة الموضة السّنويّة لمؤسّسة الإغاثة الخيريّة، إلى جانب عارضات أزياء أخريات مثل ويني هارلو ناتاليا فوديانوفا.

ناعومي كامبل هي من أسّست هذا الحدث بهدف جمع التّبرّعات منذ عام 2005. ويُعدّ هذا الحدث النّسخة الثّالثة عشر تحت اسم Fashion For Relief، والثّاني الّذي تحضّره بيلا.

وكان الهدف من العرض الخيريّ هذا العام دعم حركة TimesUp# الّتي تندّد بالتّحرّش بالنّساء، بالإضافة إلى دعم مؤسّسة Save The Children.

وفقًا لما نشرته المؤسّسة الخيريّة على صفحتها:"ستتمكّن مؤسّسة Save The Childrenمن خلال أرباح هذا العام من تأمين الطّعام والمأوى والعناية الطّبّيّة للأطفال في مختلف أنحاء العالم، وخصوصًا الأطفال المتضرّرين من النّزاع في سوريا".

إهتمام ملحوظ بالعرض


إلى جانب العرض، شارك النّجوم بعشاء وعرض موسيقيّ ومزاد لعدد كبير من القطع الفنّيّة والتّصاميم الّتي تبرّع بها مشاهير.

علاوة على ذلك، إلتقط الموجودون صورًا على السّجّادة الحمراء الخاصّة بهذا الحدث، مثل عارضة الأزياء سارة سامبايو وThe Weekndوميشيل رودريغيز وباريس هيلتون وكارلا بروني.

وارتدت بيلا حديد فستانًا بسترة قصيرة مصمّمًا بقماش Sequinلامع من توقيع جوليان ماكدونالد، وتمّ التقاط صور كثيرة لها.