مجوهرات دي غريسوغونو في مهرجان كان السّينمائيّ

من قبل : رودين ابي خليلالأربعاء 16 أيار 2018

مجوهرات دي غريسوغونو في مهرجان كان السّينمائيّ

عادةً ما يركّز النّاس على الأزياء الّتي يلبسها المشاهير في مهرجان كان السّينمائيّ، بيد أنّ المجوهرات الّتي اختارها المشاهير كانت أيضًا ملفتة للأنظار.

وكانت للعلامة التّجاريّة دي غريسوغونو حضور واضح وبالغ الأهمّيّة في هذا المهرجان، إذ إنّ نجمات كثيرات اخترن قطعًا منها.  

آمبر هيرد


زيّنت الممثّلة الأميركيّة آمبر هيرد إطلالتها في مهرجان كان بأقراط  دي غريسوغونو مرصّعة بالأحجار الكريمة من الذّهب الأبيض مع قطعتين من الياقوت الأحمر (7.54 قيراط و 7.57 قيراط) وقطع من الألماس الأبيض.

كذلك، وضعت على معصمها سوارَ "فلوريندا" المشغول بالذّهب الأبيض المرصّع بالألماس الأبيض، بالإضافة إلى سوار "بول" المصنوع من الذّهب الورديّ مع الكوارتز المتجمّد والروبيليت والألماس الأبيض.

إيريس ميتينايرا


إرتدت العارضة الفرنسيّةوالمذيعة التّلفزيونيّة وملكة جمال الكون لعام 2016 إيريس ميتينايرا أقراطًا بمجوهرات عالية الجودة من الذّهب الأبيض المرصّع بماساتين (5.18 قيراط و 5.02 قيراط)، وبالياقوت الأزرق والألماس الجليديّ.

وزيّنت يدها بخاتم "أوند" مصنوع من الذّهب الأبيض والألماس الأبيض من إبداع دي غريسوغونو.

برايا لوندبيرغ


إختارت الممثّلة السّويديّة – التّايلانديّة برايا لوندبيرغ مجوهرات من مجموعة "أليغرا"، تتكوّن من أقراط وخاتم بالإضافة إلى خاتم "جاين"، وكلّها من الذّهب الأبيض المرصّع بالألماس الأبيض.

إلسا زيلبرشتاين


بدت الممثّلة الفرنسيّة المسرحيّة والتّلفزيونيّة والمبدعة في الأفلام إلسا زيلبرشتاين مذهلةً مع مجموعة"فورتيس" المكوّنة من سوار وخاتم بالذّهب الأبيض مع الألماس الأبيض، وكذلك أقراط "غووتشيه" من الأحجار الكريمة نفسها.