تشكيلة "بيتش بليز" من ماكياج ريهانا

من قبل : رودين ابي خليلالخميس 17 أيار 2018

تشكيلة

تتحضّر العلامة التّجاريّة الخاصّة بالماكياج "فنتي بيوتي" Fenty Beauty للنّجمة العالميّة ريهانا لإطلاق تشكلية "بيتش بليز" المُعَدّة لموسم الصّيف.

باتت النّساء يعرفن أنّ ريهانا هي النّجمة المثاليّة لإصدار الضّروريّات الجماليّة، لذلك الكلّ بانتظار هذه التّشكيلة الصّيفيّة الجديدة.  وقد نشرت ريهانا الخبر والصّور على وسائل التّواصل الاجتماعيّ، فنالت إعجاب متابعيها.

تتكوّن تشكيلة "بيتش بليز" من منتجات متنوّعة، وهي ثلاث من هايلايتر Killawatt، ستّة أقلام مضيئة لأحمر الشّفاه، ومجموعة من ظلال العيون السّائلة.

الهايلايتر


يمكن استخدام هايلايتر Killawatt على كلّ أنحاء الجسم. وهناك ثلاث ثنائيّات مختلفة: 7daywknd & Poolside، Mimosa Sunrise & Sangria Sunset، و Sand Castle & Mint’d Mojito. ويمكن استعمال كلّ من هذه الموادّ على الخدّين والشّفاه والعينين.

يتكوّن الأوّل من الظّلّ الورديّ الباستيل والفضّيّ، فضلًا عن الأزرق الجريء. أمّا الثّاني فيتميّز بلونين نابضين بالحيويّة، أحدهما من ظلال الدّرّاق، والآخر من ظلال الأرجوان المعدنيّ. ويندرج الثّنائيّ الثّالث ضمن قائمة الألوان الباردة مع الظّلال البرونزيّة المعدنيّة والزّرقاء.

في هذا الإطار، تقول ريهانا: "لم أكن يومًا أخاف من استعمال الألوان، وأحبّ إبراز ذلك. أفضّل أن أضع طبقات الألوان ومزجها بين خدودي وعينيّ".

مضيء أحمر الشّفاه


سيتمّ بيع مضيء أحمر الشّفاه في مجموعات، وفي "بيتش بليز" نوعان منه. وتحتوي المنتجات على تركيبة لمعان الشّفاه النّاصعة وقليل من الكروم الّذي يغيّر لون أحمر الشّفاه حسب الضّوء.

تتوفّر ثلاثة ثنائيّات منه، وهي البرغندي الّذي يتحوّل إلى الأخضر، الأزرق والبنفسجيّ، الذّهبيّ والورديّ. ويمكن وضعها بمفردها أو فوق أحمر شفاه آخر.

 ظلال العيون السّائلة


مع مجموعة "بيتش بليز"، ستقدّم "فنتي بيوتي" تركيبة ماكياج جديدة للعيون. فظلال العيون هي سائلة، وهي تميل إلى ترك تأثير معدنيّ من جهة، وآخر لامع من جهة أخرى.

يمكنك وضعها بمفردها أو وضع طبقة منها فوق ظلال أخرى. بالإضافة إلى ذلك، تمشل الألوان على الذّهبيّ والورديّ والمعدنيّ.