ليدي غاغا تستعدّ لإطلاق خطّ ماكياج

من قبل : رودين ابي خليلالخميس 17 أيار 2018

ليدي غاغا تستعدّ لإطلاق خطّ ماكياج

تستعدّ النّجمة العالميّة ليدي غاغا لإطلاق خطّ ماكياج خاصّ بها، وهي قد قدّمت طلبًا لإنشاء علامة تجاريّة بإسم Haus Beauty.

ويتشوّق كلّ متابعي ليدي غاغا لسماع خبر إنشاء هذه النّجمة علامتَها الخاصّة، كونها تتميّز منذ وقت طويل بفرادة أسلوبها وأفكارها الجنونيّة الغريبة.

إهتمام بعلامات الجمال


يبدو أنّ مشاهير كثرًا يتّجهون في الوقت الحاليّ لإطلاق خطّ ماكياج خاصّ بهم، خصوصًا بعد نجاح Kylie Cosmetics، KKW Beauty، وFenty Beauty.

ووفقًا للموقع الالكترونيّ الخاصّ ببراءات الاختراع والعلامات التّجاريّة في الولايات المتّحدة، طلبت شركةليدي غاغا، أي شركة  Ate my Heart Inc.، علامة شخصيّة قياسيّة في فبراير من هذا العام.

في السّابق، لم تقل ليدي غاغا أيّ شيء عن خطّ مستحضرات التّجميل المحتمل. مع ذلك، كنّا نلاحظ اهتمامها بعالم الجمال، خصوصًا من خلال النّظر إلى الهاشتاغ المستخدم، مثل#haus و#hausofgaga .

مجموعة شاملة


ستكونHaus Beauty علامة تجاريّة ضخمة مع مجموعة واسعة من المنتجات.

من المتوقّع أن تشمل هذه الماركة منتجات التّجميل مثل المرطّب، منظّفات الوجه، كريمات اليد، تونر، المقشّر، أقنعة الوجه، واقيات الشّمس، مناديل الوجه، العطور، طلاء الأظافر، زيت الجسم وغيرها.

وتجدر الإشارة إلى أنّ المجموعة المنتظَرة ستضمّ منتجات ماكياج مثل الأساسات، أحمر الخدود، ظلال العيون، كحل، أحمر الشّفاه، وغلوس الشّفاه.