تومي هيلفيغر تُعلن عن تعيين هايلي بالدوين وويني هارلو كسفيرتين عالميّتين

من قبل : Z 7 communications الأربعاء 23 أيار 2018

تومي هيلفيغر تُعلن عن تعيين هايلي بالدوين وويني هارلو كسفيرتين عالميّتين

أعلنت علامة تومي هيلفيغر، التابعة لشركة "بي في أتش" [المدرجة في بورصة نيويورك تحت رمز التداول PVH]، عن تعيينعارضة الأزياء هايلي بالدوينوالناشطة ويني هارلو كسفيرتين عالميّتين لأزياء تومي هيلفيغرالنسائية لموسم خريف 2018.

في إطار الحملة الإعلانية للعلامة، التي تحتفي برموز الغد في عوالم الأزياء والفنّ والموسيقى والترفيه، ستتصدّران المجموعة الكبسولية النسائية TOMMY ICONSلموسم خريف 2018.

بهذه المناسبة، قال تومي هيلفيغر: "بصفتهما من بين عارضات الأزياء الأشهر في العالم، ستنضمّ هايلي بالدوينوويني هارلو إلى رموز المستقبل، إذ تأسران جمهورهما باندفاعهما وشخصيّتهما القوية. تشقّان الطريق أمام الجيل التالي من نساء تومي، وتتعاملان مع كل شيء بثقة وعزم وتفاؤل. بفضل هذه السِمات والقيم التي تُشبهنا، أنا متشوق للترحيب بهما في أسرتنا".

يتجلّى شغف هايلي بالدوين وتفانيها بتدرّبها طيلة 12 عاماً على رقص الباليه، قبل أن تبدأ مسيرتها في مجال عرض الأزياء في سنّ السادسة عشرة.وبفضل قاعدتها الجماهيرية الواسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ لديها أكثر من 11 مليون متابع على إنستقرام فقط، تتشارك مع معجبيها لمحات مميزة من كواليس حياتها على منصات عرض الأزياء ومن حياتها اليومية. شاركت هايلي بالدوين في جميع عروض TOMMYNOWالتجريبية منذ عام 2016، وظهرت على أغلفة مجلات VogueوMarie ClaireوWonderlandوElleوHarper’s BazaarوL’OfficielوLove. تُشارك اليوم في تقديم برنامج “Drop the Mic”إلى جانب Method Manعلى قناة TBS، واستضافت مؤخراً حفل جوائز iHeartRadio Music Awardsلعام 2018.

عن هذا التعاون، قالت هايلي بالدوين: "أنا أعبّر عن شخصيّتي المميّزة من خلال الموضة، وأرى أنّ تصاميم تومي هيلفيغرمثاليّة للتعبير عن نفسي بجرأة. أحبّ تنسيق كل إطلالة وإضفاء لمستي الشخصية عليها، وأتوق إلى تشارك إضافتي المميّزة على مجموعة  TOMMY ICONS لموسم خريف 2018 مع عشّاق العلامة".

رُشّحت ويني هارلو لجائزة "أفضل عارضة أزياء" في معرض جوائز الموضة لعام 2017، وهي حريصة على تسليط الضوء على تميّز كل فرد وعلى تعزيز الصورة الإيجابية للجسم مستعينة بجماهريّتها الواسعة على قنوات التواصل الاجتماعي حيث تتواصل مع ملايين المتابعين. كما أنّها مُحاضرة تحفيزية، وقد حظيت محاضرتها ضمن برنامج TED Talkحول نظرتها إلى الجمال بأكثر من مليون مشاهدة على يوتيوب. شاركت ويني هارلو مؤخراً في عرض TOMMYNOW “DRIVE”في ميلانو حيث طرح تومي هيلفيغرمجموعته لموسم ربيع 2018. تصدّرت أغلفة مجلات ElleوGlamour Marie ClaireوL’OfficielوWonderland، وشاركت في فيديو كليب أغنية LemonadeلـBeyoncé.

بدورها، قالت ويني هارلو: "لطالما آمنت بقوّة تقبّل الذات والتمرّد على التقليد، لذا يُشرّفني التعاون مع مصمّم رائع يُشاركني هذه الروح.أنا معجبة بأسلوب العلامة الأميركي الكلاسيكي، ومتشوّقة لتشاطر التصاميم المفضّلة لديّ مع جميع عشّاق علامة تومي هيلفيغر".

يُشار إلى أنّ تاريخ علامة تومي هيلفيغر المرموق لطالما اقترنَ برموز الثقافة الشعبية والرياضة. فقد أعلن المصمّم الأميركي مؤخراً عن التعاون مع لويس هاميلتون، سائق الفورمولا ون البريطاني، الفائز أربع مرّات بلقب بطل العالم في الفورمولا ون، وأصبح سفيراً لأزياء تومي هيلفيغر الرجالية مع طرح مجموعة TommyXLewisفي خريف 2018. تعاون تومي هيلفيغر أيضاً مع عارضة الأزياء العالمية جيجي حديد، فصمّما معاً أربع مجموعات TommyXGigi لطرح الأزياء النسائية برؤية جديدة. أمّا في السنوات الأخيرة، فقد أسّست تومي هيلفيغر شراكات مميّزة مع بطل التنس العالمي رافايل ناضال، وعارضة الأزياء العالمية جيجي حديد، وفرقة The Chainsmokersالموسيقية الحائزة جوائز، ممّا يعكس التزام العلامة بتوسيع نطاقها والتوصل مع الجيل التالي من المستهلكين. كما يربط العلامة تاريخ عريق بالفورمولا وَن، بعدما أعلنت مؤخراً عن إبرام اتفاقية استراتيجية لعدّة سنوات لتكون شريك الأزياء الرسمي لشركة Mercedes-AMG Petronas Motorsport.الفائزة ببطولة العالم أربع مرّات. وكانت العلامة قد رعَت فريق Lotus Formula Oneبين 1991 و1994، وكانت أول علامة من خارج مجال السيّارات ترعى فريق فيراري للفورمولا وَن، بما في ذلك الأزياء التي حملت توقيع تومي هيلفيغر نفسه عام 1998.