بيلا حديد ملكة في عرضِ لألكسندر وانغ

من قبل : رودين ابي خليلالثلاثاء 05 حزيران 2018

بيلا حديد ملكة في عرضِ لألكسندر وانغ

بعد المشاركة في إطلاق Dior Beautyفي لندن، شاركت عارضة الأزياء الأميركيّة – الفلسطينيّة بيلا حديد في عرض مجموعة ريزورت 2016 لألكسندر وانغ في نيويورك.

وإذاكانت القدرة على تغيير الستايل والتأقلم مع أكثر من أسلوب هي الدّلالة على مهارة عارضة الأزياء، يمكن اعتبار بيلا حديد إحدى العارضات الأكثر مهارة وتميّزًا.

تعدّد الإطلالات


أطلّت بيلا حديد بالأجواء الفرنسيّة الكلاسيكيّة الّتي تميّز العلامة التّجاريّة ألكسندر وانغ، كما أنّها برزت بزيّ الشّارع الشّهير من وانغ. وقد بدت في كلتا الحالتين رائعة الجمال.

بالنّسبة إلى مجموعة ريزورت 2019، يمكن القول إنّها غنيّة من ناحية الأقمشة المستعمَلة والأساليب البارزة، من جلد وشرائط وملابس رياضيّة وقطن.

مشاهير في العرض


إنضمّت العارضة الشّابّة المتألّقة كاياجربرإلى بيلا حديد على المدرج،وهي ابنةالنّجمة سينديكروفورد، لتزيد حدث ألكسندر وانغ إشراقًا وحيويّة.

في سياق متّصل، وفيالصّفّالأوّل،كانتعارضةالأزياءالشّهيرةروزيهنتنغتونوايتلي تتابع العرض،ومغنّيالرّاب بوشا تي.

مصدر الإلهام


ذكر المصمّم ألكسندر وانغ أنّه استوحى هذه المجموعة لريزورت 2019 من والديه اللّذين حضرا العرض للمرّة الأولى، وتحديدًا من هجرتها  إلى أميركا وانفصالهما.

وتضمّنت المجموعة تصاميم مستوحاة من فترة الثّمانينات وإطلالة سائقي الدّرّاجات النّاريّة وستايل المعاطف الواسعة، بالإضافة إلى الأنماط الوطنيّة التي أتت على شكل طبعات النّجوم والخطوط الحمراء والزّرقاء.