فورسيزونز المالديف تكشف عن أجنحة فوق الماء

من قبل : رودين ابي خليلالأربعاء 06 حزيران 2018

فورسيزونز المالديف تكشف عن أجنحة فوق الماء

إفتتح منتجع فور سيزونز في جزر المالديف أبوابه لثلاثة أجنحة فخمة جديدة فوق الماء، ليأخذ عالم المنتجعات والفنادق إلى مستوى عالٍ جدًّا من الرّفاهيّة.

لا تفوّتي فرصة الاسترخاء في هذا المكان المريح، حيث ستنسين متاعبك وهمومك اليوميّة، وستهتمّين بنفسك.

رفاهيّة وتسهيلات


تقع الأجنحة الجديدة في جزيرة مرجانيّة خاصة تُسمّى "كودا هورا"، وتضمّ جناحًا مائيًّا مؤلّفًا من ثلاث غرف نوم مع مسبح وجناح مائيّ مكوّن من غرفتَي نوم.

وهذا ليس كلّ شيء. فإلى جانب كلّ جناح، يتمتّع الضّيوف بمسبح وفيلا عائليّة مائيّة، وتوفّر كلّ تلك المرافق إمكانيّة الوصول المباشر إلى المياه النّقيّة والنّظيفة.

في هذا الإطار، قال المدير العامّ لمنتجع فور سيزونز راندي شيمابوكو: "يستمتع الضّيوف حقًّا بالإقامة في مساحة مفتوحة، بدلاً من الانتشار عبر غرف منفصلة متعدّدة، كما أنّ الطّوابق الخارجيّة الممتدّة على جانب حمّام السّباحة تتميّز بكونها شائعة جدًا لحفلات الزّفاف الحميمة والمناسبات والاحتفالات التّاريخيّة".

إستقبال المجموعات والأفراد


يمتدّ الجناح المكوّن من ثلاث غرف نوم على مساحة 800 متر مربّع، ويُعتبر مثاليًّا لمجموعة صغيرة، ويأتي مع مسبح لا متناهي طويل للغاية مواجه للبحر.

وفي الوقت نفسه، يُعدّ الجناح المكوّن من غرفتي نوم أكثر ملاءمة للزّوجين ويوفّر غرفًا فسيحة مفروشة مع كراسٍ للاستلقاء وشبكات مياه فوق الماء بالإضافة إلى قاعات كبيرة للجلوس وتناول الطّعام.

ومع ذلك، لا شكّ في أنّ نقطة الجذب الكبرى هي فيلات عائليّة توفّر توازنًا متناغمًا من المساحة والعزلة، مع صالات شاسعة وشبكات فوق الماء، ومسالك تنحدر إلى البحيرة لمغامرات الغطس.