نشاطات رمضانية في وسط بيروت

الجمعة 08 حزيران 2018

نشاطات رمضانية في وسط بيروت

للسنة الثالثة على التوالي وبدعوة من "مؤسسات الرعاية الإجتماعية في لبنان" سيقدم أبناء دار الأيتام الإسلامية نشاطات رمضانية وذلك في 11 و12 حزيران  في الزيتونة باي من الرابعة بعد الظهر لغاية الحادية عشرة مساءً ومن 13 ولغاية 16  حزيران  في أسواق بيروت من الثانية عشرة ظهراً وحتى الحادية عشرة مساءً. تتضمن النشاطات مجموعة من الفنون والحرف اليدوية للأولاد ومسرحية تحت عنوان "رمضان همزة وصل". بالإضافة الى رقصات فنية ودبكات فلكلور وزاوية للألعاب التربوية وأزياء تنكرية.

ويدخل في هذا الإطار ما يقدمه "COSMOCITY" من ألعاب حديثة وضعت خصيصاً لمناسبة العيد. كما ستتوفر في أسواق بيروت أكشاك متنوعة من الطعام ترضي أذواق الجميع.

وبرعاية بلدية بيروت سيقدّم "المسرح العالمي" نشاطات متنوعة في الزيتونة باي وذلك في 16و17 حزيران من الرابعة بعد الظهر ولغاية الحادية عشرة مساءً. تشمل النشاطات عروض مسرحية وكرمس للأولاد بالإضافة الى الألعاب البهلوانية وألعاب الخفّة بحضور شخصيات رمضانية ومهرجين.

كما ستطفو أجواء العيد على شارع الأوروغواي بحيث ستقام إحتفالات من 16 ولغاية 23 حزيران لخلق جو من المرح وإعادة الحياة الى وسط العاصمة، طالما كان هذا الشارع نقطة جذب لعدد كبير من اللبنانيين والأجانب.

تأتي هذه الاحتفالات ضمن إطار الجهود المستمرة التي تبذلها شركة سوليدير لدعم النشاطات الثقافية والفنية في وسط العاصمة.