إليك أبرز وجهات السّفر لعيد الفطر

من قبل : رودين ابي خليلالثلاثاء 12 حزيران 2018

إليك أبرز وجهات السّفر لعيد الفطر

بدءًا من الإقامات الطّويلة إلى الرّحلات القصيرة، يمكنك تحقيق أقصى استفادة من عطلة نهاية الأسبوع خصوصًا مع حلول عيد الفطر السّعيد.

في ما يلي أبرز وجهات السّفر المناسِبة لتمضية عيد مريح ومليء بالرّفاهيّة والمغامرات.

جزر نياما الخاصّة في المالديف


عيشي التّرف في جزر نياما الخاصّة في المالديف، حيث تستفيدين من الملاذات المنعزلة والرّاحة الشّخصيّة والاسترخاء التّام. متّعي نظرك بالمياه الصّافية عند غروب الشّمس.

سيريلانكا


إجعلي بشرتك سمراء تحت أشعّة الشّمس الدّافئة في الجنّة الاستوائيّة، وغوصي في مياه الشّواطئ الرّمليّة الواسعة. جرّبي الرّياضات المائيّة، ولا تنسي أن تكتشفي المعابد البوذيّة القديمة والمناظر الطّبيعيّة المتنوّعة.

الجزيرة الشّماليّة في سيشيل


إن كنت مسافرة فاخرة صديقة للبيئة، توجّهي إلى جزيرة سيشيل الشّماليّة الدّاخليّة الخاصّة، وتعرّفي على الشّواطئ الّتي لم يدسها أحد، واستفيدي من الخدمة الشّخصيّة وممارسة الطّقوس القديمة.

ريكسوس بريميوم دبي


إختبري ملاذًا صيفيًّا رائعًا في دبي مليئًا بالألوان الفاتنة والمذهلة في المدينة، وذلك بفضل مجموعة من الباقات الّتي توفّر ترقيّات مجّانيّة ومزايا خاصّة.

تبليسي في جورجيا


إستكشفي المدينة التّاريخيّة وما فيها من غنى ثقافيّ ومعالم قديمة جدًّا وخضرة مورقة وهندسة معماريّة رائعة ومأكولات متنوّعة.

البتراء في الأردن


هي مغامرة لا تشبه سواها. إبتعدي عن العالم كلّه واذهبي لاكتشاف البتراء، إحدى عجائب الدّنيا السّبعة، فهي مدينة أثريّة وتاريخيّة متميّزة بعمارتها المنحوتة بالصّخور.