الرّفاهيّة في فيلات ميرابيليا من روبيرتو كافالي

من قبل : رودين ابي خليلالأحد 17 حزيران 2018

الرّفاهيّة في فيلات ميرابيليا من روبيرتو كافالي

تقدّم روبيرتو كافالي مجموعة من الفيلات السّكنيّة الرّاقية المخصّصة تحت عنوان "ميرابيليا"، أي "الأعاجيب" في اللّغة اللّاتينيّة.

وبالفعل، يليق هذا الإسم بفيلات روبيرتو كافالي الّتي تتميّز بهندسة معماريّة مذهلة وتأخذ الرّفاهيّة إلى مستويات جديدة عالية خياليّة.

تميّز في العاصمة السّعوديّة


تقع فيلات ميرابيليا الرّائعة في مشروع "شمس الرّياض" في العاصمة السّعوديّة، وتتراوح مساحتها من 300 متر مربّع إلى 1600 متر مربّع.

تضمّ هذه المجمّعات السّكنيّة الفاخرة من ثلاث إلى سبع غرف نوم ومناظر خلّابة على وادي حنيفة. وكان "دار الأركان"، أكبر مطوّر عقاريّ في المملكة العربيّة السّعوديّة، مسؤولًا عن هذا المشروع.

ستعيد هذه الفيلات تعريف الحياة الفاخرة في العاصمة السّعوديّة. سيتمكّن سكّان المستقبل من الاستمتاع بتجارب حصريّة، وسط تساهل حضريّ منظّم وأسلوب إيطاليّ راقٍ.

لمسة إيطاليّة في التّصميم


ميرابيليا الرّاقية تهدف إلى أن تكون أفضل تعبير عن الموضة، وهي لا تضمّ ​​سوى أفضل الموادّ وأفضل التّفاصيل المعماريّة.

وقد استوحى "دار الأركان" التّصميمات الدّاخليّة من دار الأزياء الإيطاليّة الشّهيرة روبيرتو كافالي.

كما تبدو هذه التّصميمات المأخودة من صلب الحياة البرّيّة والطّبيعة في انسجام تامّ مع محيط المشروع، إذ إنّ الجدران الزّجاجيّة الممتدّة من الأرض إلى السّقف توصلك إلى الخضرة المورقة في وادي حنيفة.

المشروع محاط بالمساحات السّكنيّة والتّجاريّة وتلك المتعدّدة الاستخدامات، لذلك من المرجّح أن يقيم أصحاب الفيلات فيها دائمًا.