دورادو بيتش محميّة جديدة من ريتز كارلتون

من قبل : رودين ابي خليلالثلاثاء 19 حزيران 2018

دورادو بيتش محميّة جديدة من ريتز كارلتون

تعيد دورادو بيتش، محميّة جديدة من منتجع ريتز كارلتون، إفتتاح أبوابها رسميًّا في أكتوبر 2018 بعد التّجديد الكامل الّذي خضعت له.

هذه المحميّة هي عبارة عن مجموعة نادرة منفصلة عن بقية الوجهة.

إكتشاف الذّات وتجديد العلاقات


تدعو دورادو بيتش الضّيوف مرّة أخرى إلى رحلة لاكتشاف الذّات، ممّا يتيح لهم حرّيّة استكشاف الممتلكات الّتي تمّ تحويلها حديثًا والمناطق الرّائعة المحيطة بها.

وستضمّ المرافق الموسّعة تصميمًا مدروسًا ولمسات يدويّة الصّنع تهدف إلى تضخيم الجمال الطّبيعيّ للبيئة، في حين سيتمّ تحسين كلّ من أجندة وأجنحة المنتجع الـ 114 على شاطئ البحر بلوحة ألوان معاد تصميمها.

في الخارج، ستشهد الأراضي الاحتياطيّة في المحميّة إضافة أكثر من 300 ألف نبتة جديدة، ممّا يثير فضول الضّيوف ويمنحهم الفرصة لفقدان أنفسهم في روعة الجزيرة المورقة.

وتمّ تحديث فيلاSu Casa المكوّنة من خمس غرف نوم والّتي كانت في الأصل موطنًا للشّخصيّة التّاريخيّةClara Livingston . وتقدّمSu Casa تجربة خاصّة في نهاية المطاف، وهي مناسبة بشكل مثاليّ لتعزيز العلاقات الشّخصيّة بين العائلات والمجموعات.

تجارب الطّعام والطّهي


يستمتع ضيوف دورادو بيتش بمفاهيم تناول الطّعام الطّازج والمبتكر من فريق الطّهي الشّهير. في هذا السّياق، أُعيد تصميم مطعم وبار المنتجع المميّز بمفهوم جديد مثير.

في غضون ذلك، سيقدّم مطعمEncanto Beach Club Bar & Grill ذو الأجواء العائليّة قائمة عشاء مميّزة من المأكولات السّاحليّة، خصوصًا البحريّة الطّازجة.

كما سيستمرّ مركزLa Cocina Culinary Center في استضافة دروس الطّهي ووجبات العشاء الخاصّة مع التّوسّع في مفهومFresh Market الشّهير.