تجربة خاصّة في منتجعات أوبيرج

من قبل : رودين ابي خليلالسبت 23 حزيران 2018

تجربة خاصّة في منتجعات أوبيرج

منتجعات أوبيرج هي مجموعة من المنتجعات المذهلة الّتي توفّر لك رحلات في الهليكوبتر الخاصَة بالإضافة إلى السّباحة في المياه الرّائعة.

 وتضمّ النّشاطات الأخرى جولات على الجمل في كابو ، والتّخييم ليلًا في جزيرة في منطقة فيجي، والصّيد في تيلوريد،  وأكثر من ذلك بكثير.

 إليك باقة من أبرز منتجعات مجموعة أوبيرج:


اسبيرانزا(Esperanza)  



يطلّ فندق اسبيرانزا على بونتا بالينا
Punta Ballena)) ، وهو المنتجع البحريّ الخاصّ الوحيد في كابو . كما يوفّر أماكن إقامة حميمة مثاليَة للأزواج وفيلَات فاخرة ومساكن مناسبة للعائلات وللأصدقاء. هذا بالإضافة إلى جولات خاصّة بالهليكوبتر لتستمتعي بالمناظر المحيط الهادي الخلّابة.

esperanza.aubergeresorts.com

 

 منتجع شيلينو باي Chileno Bay Resort & Residences


تمّ افتتاح منتجع شيلينو باي في فبراير 2017 ، وهو يوفّر ملاذًا مثاليًّا للعائلات وللأصدقاء والأزواج. من التّجارب الممتعة في هذا المنتجع نذكر التّمتّع بجمال الطّبيعة وتنوّع بيئتها من الصّحراء إلى الجبال فالأودية الخضراء ومنحدرات مذهلة على جانب المحيط.

chilenobay.aubergeresorts.com


فندق جيروم
(Hotel Jerome)


يقع فندق جيروم في قلب مدينة أسبن، ولا يزال يحتفظ بهويّته كأحد الفنادق الكبرى والضّخمة في الغرب الأميركيّ. يتيح هذا الفندق إلى كلّ سائح رحلة مميّزة، كمهرجان Snowmass Balloon  طيلة شهر سبتمبر حيث تملأ البوالين الخفيفة السّماء.

hoteljerome.aubergeresorts.com

 


منتجع مادلين   (Madeline Hotel & Residences)


يعتبر المنتجع الرّئيسي في تيلورايد وإحدى الوجهات المرغوبة على مدار العام للمغامرات الأصيلة. هو محاط بثلاث قمم دراماتيكيّة من جبال سان خوان ما يوفّر قاعدة مثاليّة للمغامرة. كما يمكن للضيّوف الاستمتاع بمأكولاتهم أثناء مرافقتهم للطّاهي الشّهير عالميًّا ويليام نولان.

madeline.aubergeresorts.com/

نانوكو    
(Nanuku) 


يقع هذا المنتجع في جنوب المحيط الهادي على طول السّاحل الرّئيسيّ لجزيرة فيتي ليفو الرّئيسة في فيجي، ويوفّر ملاذًا للاسترخاء والاكتشاف مع 24 جناحًا وأماكن مبتكرة لتناول الطّعام ، وشواطئ منعزلة ، ومنتجع صحّيّ فاخر.

nanuku.aubergeresorts.com