كريستيان ديور يعد النّساء بالفخامة

من قبل : رودين ابي خليلالأحد 08 تموز 2018

كريستيان ديور يعد النّساء بالفخامة

السّيّدات في  العالم يعدن النّظر في ارتداء ملابس أنيقة ومتواضعة في آنٍ معًا، وقد تكون مجموعة كريستيان ديور الجديدة هي المناسبة لإرضاء ذوق النّساء الرّفيع.

الدّار الفرنسيّة تعد النّساء بالفخامة والملوكيّة من خلال مجموعتها الجديدة لخريف 2018.

تصاميم كلاسيكيّة...


في الواقع، اعتمدت ماريا غرازيا تشيوري على الأناقة الخالدة لمجموعتها كريستيان ديور كوتور خريف 2018. وقد عرضت الكثير من الفساتين السّوداء الكلاسيكيّة ، إضافة إلى تصميمها فساتين شاحبة إلى رماديّ داكن .

كما تبدو التّشكيلة الكاملة أكثر حميمية وخالدة من عروضها الشّفافة مع الملابس الدّاخلية المكشوفة  .
فعلى الرّغم من أنّنا نحبّ رؤية مجموعات ديور العارية هذه في دائرة الضّوء ، إلّا أنّ ماريا غرازيا تشيوري تأكّد أنّ تصاميمها مناسبة لأحداث البساط الأحمر أيضًا.

...وجريئة أيضًا


إذا كنت من محبّات الموضة العارية ، فإنّ مجموعة كريستيان ديور خريف 2018 تملك الكثير لتقدّمه مثل مظهر بلّا حديد ، كما هناك مجموعة من الفساتين الكاملة التي يتم غالبًا تخييطها بالّلون العاري.

إذًا، يتضمّن كريستيان ديور خريف 2018 الكثير من الفخامة والملوكيّة ، وهو مخصص للنّساء اللّواتي لا يهتمّن بأحدث الاتّجاهات بل يكترثون إلى الذّوق الرّاقي والأنيق.

وجه جديد


في أجواء الموضة أيضًا، ننتقل إلى وجه جديد اسمه تليدح تامر وهي أوّل عارضة سعوديّة تشارك في أسبوع الموضة في هوت كوتور في باريس.

وقد صرّحت هذه العارضة قائلة: " صحيح أنّني بدأت مسيرتي المهنيّة ، لكنّني أعلم أنّه سيكون هناك العديد من العقبات أمامي فأنا من بلد محافظ وهناك أناس لا يتّفقون معي بنسبة 100٪ وأنا أحترم رأيهم".