إستخدمي الواقع الافتراضي لاختيار مقعد طيران الإمارات

من قبل : رودين ابي خليلالأربعاء 11 تموز 2018

إستخدمي الواقع الافتراضي لاختيار مقعد طيران الإمارات

إن كنت من النّوع الّذي يفضّل أن يرى خريطة المقاعد في الطّائرة قبل أن تتوجّهي إلى أحد البلدان في رحلة طويلة، ننصحك بالاستفادة من خدمة جديدة مميّزة.

الخبر السّارّ هو أنّ جانب تخطيط السّفر أصبح أكثر سهولة، إن كنت مسافرة على طيران الإمارات.

خدمة جديدة


في التّفاصيل أنّ شركة طيران الإمارات الّتي تتّخذ من دبي مقرًّا لها، أصبحت أوّل شركة طيران تقدّم خدمة الواقع الافتراضيّ الّتي تتيح لك الاطّلاع على المقعد المفضّل لديك بتقنيّة الأبعاد الثّلاثيّة.

تتوفّر هذه الميزة الجديدة الرّائعة على كلّ من موقع طيران الإمارات على الويب والتّطبيق، حيث تُعرض مقصورات الدّرجة السّياحيّة والاقتصاديّة ودرجة رجال الأعمال لطائرةA380 وطائرات بوينغ 777.

ويمكنك أيضًا بثّ سمّاعة تعمل وفقًا للواقع الافتراضيّ من أجل اكتشاف كلّ أجواء الصّالة الشّهيرة في درجة رجال الأعمال، أو التّعرّف على سبا الدّرجة الأولى للاستحمام.

تجربة مميّزة


تقدّم الشّركة كلّ ميزة بتفاصيل عالية الجودة، من الكعك المجّانيّ الصّغير الّذي يُقدَّم في الصّالة، إلى رداء الحمّام المعلّق على باب سبا الدّشّ.

في هذا الإطار، قال نائب الرّئيس الأوّل في طيران الإمارات في قسم الاتّصالات والتّسويق أليكس كنيغ: "يسعدنا أن نكون أوّل شركة طيران في العالم تقدّم هذه التّقنيّة المتطوّرة على شبكة الواقع الافتراضيّ، والّتي توفّر لعملائنا فرصة غامرة للتّعرّف على المزيد عن تجربة طيران الإمارات الرّائعة قبل أن يدخلوها".