خطّ ماكياج من لوريال وكاميلا كابيلو

من قبل : رودين ابي خليلالخميس 12 تموز 2018

خطّ ماكياج من لوريال وكاميلا كابيلو

إنضّمت المغنّية الشّابّة كاميلا كابيلو إلى عالم الماكياج، وذلك بعد أن حقّقت فوزًا كبيرًا على قلوب الملايين من المحبّين، لتعد بحصد المزيد من النّجاح.

وفي التّفاصيل أنّ كابيلو تعاونت مع العلامة التّجاريّة الفرنسيّة الفاخرة لوريال لإنشاء خطّ ماكياج جديد تحت عنوان "هافانا".

التّعاون بين لوريال وكابيلو


أصبحت الممثّلة الكوبيّة – الأميركيّة البالغ من العمر 21 عامًا سفيرة لوريال باريس العام الماضي في يوليو. وللاحتفال بمرور سنة على الشّراكة، طرحت العلامة والمغنّية مجموعة ماكياج مشتركة.

حتّى الآن، ظهرت كابيلو في إعلانات كثيرة لخطّ لوريال "بانتين"، وهي أوّل متحدّثة رسميّة لإطلاق مجموعتها الخاصّة. سيكون خطًا محدود الإصدار، ومكوّنًا من 14 منتجًا.

سيتمّ عرض المجموعة في 15 يوليو حصريًّا على موقع ulta.com. أمّا بدءًا من شهر أغسطس، فستكون متاحة في كلّ أنحاء العالم في العديد من متاجر التّجزئة والصّيدليّات.

كاميلا حاضرة في المجموعة


هافانا هو اسم المجموعة الحيويّة، وهو أيضًا اسم المدينة الّتي وُلدت فيها كاميلا، وعنوان الأغنية الأولى لها الّتي حطّمت الأرقام القياسيّة العالميّة.

في هذا الصّدد، قالت المغنّية الشّابّة: "أنا متحمّسة جدًّا لتحضير خطّ منتجات من الألف إلى الياء. واكبت التّجهيز من تركيبة المستحضرات إلى التّعبئة واختيار المكوّنات المناسبة".

وأعطت كاميلا رأيها بقوّة في عمليّة إنشاء المنتجات، خصوصًا ماكياج ظلال العيون والبرونزر. وفي المجموعة أيضًا آيلاينر بالأسود الكلاسيكيّ وأقلام للحاجبين وأقلام للشّفاه.