مجموعة ماكياج صيفيّة من Kylie Cosmetics

من قبل : رودين ابي خليلالخميس 19 تموز 2018

مجموعة ماكياج صيفيّة من Kylie Cosmetics

قد نكون في منتصف الصّيف، لكن بالنّسبة إلى النّجمة كايلي جينر فإنّ الموسم الحارّ لا يزال يستحقّ إطلاق مجموعة ماكياج نابضة بالحيويّة.

من هذا المنطلق، أصدرت كايلي مجموعتها الصّيفيّة بالإضافة إلى سلسلة من اللّقطات المصوّرة والمسجّلة المقدَّمة إلى مجلّة فوغ.

جرأة ولمعان


نشرت كايلي جينر صورة ترتدي فيها لباسًا برتقاليًّا جريئًا جذّابًا مع ماكياج من اللّون نفسه. كما نقلت الصّورة إلى تطبيق سناب شات حيث كشفت عن تفاصيل إضافيّة من المجموعة.

تشتمل هذه المجموعة الصّيفيّة على لوحة ظلال العيون ومجموعة من منتجات الشّفاه الجديدة. هناك خمسة أقلام لأحمر الشّفاه غير تقليديّة، بالإضافة إلى اثنين من المستحضرات اللّمّاعة.

تنوّع في المنتجات


تتميّز لوحة ظلال العيون بـ 14 لونًا ملفتًا ولامعًا مع نطاق ألوان يمتدّ من الذّهبيّ الرّائع إلى البرتقاليّ والمرجانيّ والظّلال الكلاسيكيّة مثل الأسود والبنّيّ.

وقد إستوحت كايلي جينر من الموز والفراولة لتنفيذ تصميم علبة تعبئة المنتجات الجديدة. رسومات كثيرة على المستحضرات توحي بأنّ الصّيف حارّ ومثمر.

بالنّسبة إلى أحمر الشّفاه السّائل، تضمّ Kylie Cosmeticsعلى نسختين، الأولى Candy Kالّتي هي مخمليّة غير لامعة ومحايدة مقارنةً بغيرها، والثّانية On Wednesdays، المتّسمة بالورديّة غير البرّاقة.

أخيرًا، تجدر الإشارة إلى أنّ مجموعة Kylie Cosmetics Summer Collectionأصبحت متوفّرة على الموقع الالكترونيّ الخاصّ بالعلامة التّجاريّة ابتداءً من 13 يوليو الجاري.