كالفن كلاين تخصّ المرأة بعطر جديد

من قبل : رودين ابي خليلالخميس 19 تموز 2018

كالفن كلاين تخصّ المرأة بعطر جديد

للمرّة الأولى على الإطلاق، تصدر العلامة التّجاريّة الفاخرة كالفن كلاين عطرًا جديدًا مخصّصًا للمرأة، وهو يحمل اسم Calvin Klein Women.

تمّ اتّخاذ هذه الخطوة تحت قيادة المدير الإبداعيّ الجديد للدّار راف سيمونز، ومن المتوقَّع أن يُصدر العطر في شهر أغسطس المقبل.

مصدر الإلهام


من خلال الاستلهام من الشّغف بالتّصوير الفوتوغرافيّ، تمكّن راف سيمونز من ابتكار العطر النّسائيّ الجديد، كما أنّها أضاف طابع المرأة القويّة.

الرّائحة زهريّة تحمل توقيع أونورين بلان وآنيك ميناردو. وقد ركّزت الدّار على إبراز قوّة المرأة وجمالها من خلال إدخال نوتات منعشة وطازجة من الأزهار النّديّة.

بالإضافة إلى ذلك، استعملت كالفن كلاين الأخشاب النّبيلة لتحضير القاعدة المكثّفة، كما اختارت الأوكاليبتوس لتسليط الضّوء على الأنثويّة والشّخصيّة القويّة.

الحملة الإعلانيّة


وقع اختيار الدّار الشّهيرة على الممثّلتين الحائزتين على جوائز أوسكار، لوبيتا نيونغو وساورس رونان، من أجل تصوير الحملة الإعلانيّة المخصّصة لعطر Calvin Klein Women .

واستعانت أيضًا بنساء هنّ إيرثا كيت، كاثرين هيوبرن، نينا سيمون وسييسي سبيسك.

بالنّسبة إلى تصميم زجاجة العطر، فتولّت الأمر آن كولييه الّتي اشتهرت بلمستها المبتكرة. كما يتوفّر العطر بثلاثة أحجام مختلفة، هي 30، 50 و100 مل من ماء العطر.