خطوبة بريانكا شوبرا ونيك جوناس

الثلاثاء 31 تموز 2018

خطوبة بريانكا شوبرا ونيك جوناس

وفقًا لتقارير موثوق بها، أُعلنت خطوبة الممثلة الهندية بريانكا شوبرا من المغنّي الأميركيّ نيك جوناس بعد شهرين فقط على خروجهما معًا كحبيبين.

مصدر لمجلّة "بيبول" قال إنّ المغني الأميركيّ نيك جوناس عرض على بريانكا شوبرا الارتباط بينما كان الاثنان في لندن للاحتفال بعيد ميلاد شوبرا الـ 36. وكان خاتم الخطوبة باهظ الثّمن إلى أقصى الدّرجات.

بعض التّلميحات


بينما لم يؤكد أيّ من النّجمين التّقارير، يبدو أنّ المخرج الهنديّعلي عبّاس ظفر قد لمّح إلى الموضوع حينما أعلن أنّ بريانكا لن تتمكّن من أن تكون بطلة فيلمه المقبل.

في تغريدة له، قال المخرج: "نعم، بريانكا شوبرا ليست أكثر من جزء من فيلم Bharat_TheFilmوالسّبب خاصّ جدًّا جدًّا، بريانكا أخبرتنا عن قرارها اليوم ونحن سعداء جدًّا بها ... فريق Bharatيتمنّى لبريانكا الحبّ والسّعادة مدى حياتها ".

مواعيد سابقة


تصدّر الثّنائيّ عناوين الأخبار في مايو 2017 ، عندما حضرا حفل Met Metaمعًا. ومع ذلك، نفت شوبرا آنذاك وجود أيّ علاقة رومانسيّة، وأخبرت جيمي كيميل: "كنّا على الطّاولة نفسها. أعني أنّنا نعرف بعضنا البعض، وكانت الجلسة عفويّة جدًّا".

بعد عام، شاهد النّاس الاثنين وهما يحضران عرض Beauty and the Beastفي هوليوود باول، ممّا أثار شائعات عن المواعدة.

وأصبحت الأمور أكثر جدّيّة في يونيو، عندما أخذ جوناس نجمة بوليوود إلى حفل زفاف ابن عمّه. في وقت لاحق من ذلك الشّهر، أمضى الثّنائيّ أسبوعًا كاملًا في الهند حيث تعرّف جوناس على عائلة شوبرا.

كذلك قدّمت شوبرا جوناس لأصدقائها المقرّبين، مثل ميغان ماركل والأمير هاري، خلال زيارة سرّيّة إلى منزل دوق ودوقة ساسيكس.