كارلا بروني أحيت مهرجانات في لبنان

السبت 04 آب 2018

كارلا بروني أحيت مهرجانات في لبنان

أحيت المغنّية الإيطاليّة – الفرنسيّة كارلا بروني، السّيدة الفرنسيّة الأولى السّابقة، زوجة الرّئيس الفرنسيّ السّابق نيكولا ساركوزي، مهرجانات في لبنان.

وفي التّفاصيل أنّها أشعلت المسرح لليلة واحدة من مهرجانات بيت الدّين الدّوليّة لعام 2018 في لبنان.

الزّيارة الأولى إلى لبنان


أتت كارلا بروني للمرّة الأولى إلى لبنان، فكانت هذه الزّيارة مميّزة كونها جذبت حشدًا من محبّي فرنسا والمهرجانات والفنون والثّقافة وأداء بروني المتألّق.

في مهرجانات بيت الدّين الدّوليّة، قدّمت كارلا بروني ساركوزي أغنيات من ألبومها الخامس "لمسة فرنسيّة"، باللّغتين الفرنسيّة والإنكليزيّة.

وتجدر الإشارة إلى أنّ هذا الحدث السّنويّ يُقام في قصر بيت الدّين التّاريخيّ في جبال شوف لبنان، والّذي يبلغ عمره حوالي مئتي عام.

دعم وشكر


سارت المغنّية الإيطاليّة الفرنسيّة، البالغة من العمر 50 عامًا، برقيّ على مسرح المهرجان، تمامًا كما كانت تسير بأنوثة وفخامة حينما كانت عارضة أزياء لأهمّ العلامات التّجاريّة كديور وفيرساتشي وجيفنشي وإيف سان لوران.

أمّا زوجها الرّئيس الفرنسيّ السّابق نيكولا ساركوزي فكان حاضرًا في الصّفّ الأماميّ ليدعم بروني ويفرح بنجاحها الباهر. وشارك أيضًا في هذا الحدث الضّخمالرّئيس اللّبنانيّ السّابق ميشال سليمان ورئيس الوزراء اللّبنانيّ الحاليّ سعد الحريري.

بروني شاركت صورًا كثيرة من بيت الدّين على حسابها الخاصّ على انستغرام، فأشعلت مواقع التّواصل الاجتماعيّ. كذلك، شكرت من خلال تعليقاتها بيروت على استضافتها لها.