ليندسي لوهان بطلة برنامج واقعيّ

من قبل : رودين ابي خليلالأحد 05 آب 2018

ليندسي لوهان بطلة برنامج واقعيّ

ستعرض الممثّلة ورائد الأعمال الجديدة ليندسي لوهان مسلسلًا واقعيًّا جديدًا لها على قناة "إم تي في"، ما يشكّل فصلًا مميّزًا في مسيرتها المهنيّة.

وسيكون برنامج الواقع التّلفزيونيّ هذا مشوّقًا جدًّا، إذ إنّ ليندسي لوهان تتنقّل بين النّوادي اللّيليّة الثّلاثة الّتي تملكها على شاطئ البحر في اليونان، الأوّل Lohan Nightclubفي أثينا، الثّاني Lohan Beach House Rhodes، والثّالث في ميكونوس.

كواليس حياة لوهان


ليندسي لوهان عبّرت عن سرورها بالانضمام إلى أسرة "إم تي في" من خلال البرنامج الجديد الّذي سيُسمّى Lohan Beach Club، وشاركت فرحتها مع متابعيها على مواقع التّواصل الاجتماعيّ.

أمّا رئيسة قسم البرمجة والتّطوير في القناة نينل دياز فقالت من جهتها: "يوفّر برنامج Lohan Beach Clubلمشاهدي إم تي في إمكانيّة الوصول إلى إحدى أكثر الوجهات حصريّة في العالم. كما أنّه يعطي المتابعين فرصة التّعرّف على كواليس حياة لوهان".

في سياق متّصل، من المقرّر أن يبدأ عرضالبرنامج الجديدفي عام 2019 .

لوهان نموذج مؤثّر


سيُعرّف برنامج الواقع الجديد الجمهورَ على ليندسي لوهان الّتي تعتبت من أجل الوصول إلى ما هي عليه، وسيُريهم تفاصيل حياتها اليوميّة المليئة بالحماسة والاندفاع.

نينيل دياز أعربت أيضًا عن سرورها بأن يكون لديها "شريك عاطفيّ ومبدع مثل ليندسي لوهان الّتي تساعد النّاس على استكشاف سرّ المهنة وثقافة التّقدّم وطريقة تأسيس مسيرة مهنيّة خاصّة وناجحة".

وكشفت لوهان، الّتي تعيش في دبي، خلال مقابلة في وقت سابق من هذا العام، أنّها ستفتتح أيضًا ناديًا شاطئيًّا في جزيرة لبنان، وهو جزء من مشروع تطوير جزر العالم.