جيرار بيريجو تقدّم مجموعة ساعات للنّساء

الأربعاء 08 آب 2018

جيرار بيريجو تقدّم مجموعة ساعات للنّساء

تقدّم العلامة التّجاريّة جيرار بيريجو مجموعة ساعات نسائيّة جديدة من ضمن إطار Laureatoالّتي تعطي للسّيّدات قطعًا مميّزة من الفولاذ والألوان الزّاهية.

المجموعة مخصّصة لموسم الصّيف، وهي تضمّ ساعات ذات مقاسين مختلفين.

مميّزات المجموعة النّسائيّة


فيولا أرمونيا، جياللو لوتشي، بلو إنفينيتو، تيرشيز بيوريزا ، روزا بريزيوسو ... كلّها أسماء السّاعات في مجموعة صيفLaureato  الجديدة للنّساء.

وللمجموعة صدى يذكّر باللّمسات الدّافئة والرّاقية من إيطاليا، مثل ترنيمة  "دولتشي فيتا"، كونها مستوحاة من فترة السّبعينيّات. كما أنّ اسمها مقترَح من الموزّع الإيطاليّ جيرار-بيريجو ، ولكن لم يعرض من قبل مثل هذه الألوان النّابضة بالحياة.

منذ عودةLaureato المذهلة في عام 2016 ، ركّزتالعلامة جيرار بيريجو بشكل كبير على النّماذج الفنّيّة الرّجوليّة الّتي تحتوي على الكرونوغرافات، الهياكل العظميّة، التّوربيون، والسيراميك.

أمّا بالنّسبة إلى النّسخ النّسائيّة، فيبلغ قطرها 34 مم أو 38 مم، وهي مصنوعة من السّيراميك الأبيض وتقدّم تصميمًا كلاسيكيًا وبسيطًا مع لوحات فضّيّة، أنثراسايت وباللّون الأزرق الفاتح.

الجرأة عنوان


هذا العام، تركّز المجموعة الصّيفيّة على الجرأة بكلّ وضوح. الألوان زاهية والتّصاميم نابضة بالحياة وهي تتوافق مع أساور فولاذيّة أو أحزمة مطّاطيّة ملوّنة.

بالمجمل، تضمّ مجموعةLaureato Summer Edition 2018 عشرة أشكال مختلفة، يقتصر كلّ شكل منها على 75 قطعة فقط.

وللتّركيز على الجرأة، أدخلت العلامة حبّات من الألماس اللّامع على مختلف الخلفيّات الملوّنة. كما أنّها استخدمت أحجار كريمة كالياقوت والفيروز.