طرق كسب ثقة الرّجل

الاثنين 13 آب 2018

طرق كسب ثقة الرّجل

غالبًا ما تكون المرأة القويّة والموثوق بها أكثر نجاحًا من الآخرين، خصوصًا إن استطاعت كسب ثقة شريكها ونيل دعمه في شتّى المجالات.

في ما يلي بعض الطّرق الّتي تساعدك على كسب ثقة الرّجل:

مشاركة المعرفة الشّخصيّة


عندما تكونين جالسة مع الآخرين، وبحضور شريكك، إحرصي على مشاركة معرفتك الشّخصيّة وقدراتك وطريقة تفكيرك، وأنت واثقة من قيمة كلامك. لا تخجلي من الآخرين ولا تخافي أن تبدي رأيك في المواضيع المطروحة.

إستشارة صديق


حاولي أن تقيّمي مستوى ثقتك بنفسك من خلال استشارة أحد الأصدقاء الّذين تثقين بهم إلى أقصى الدّرجات. عندما يزوّدك هذا الصّديق بما يراه، ستسطيعين تحسين مستوى الثّقة وجذب الرّجل إليك.

تعزيز الجدارة


لكي تتمكّني من نيل ثقة الرّجل بك، عزّزي جدارتك في مختلف المجالات. إكتسبي معارف ومهارات جديدة، وكوني مطّلعة ومتخصّصة في أحد الميادين، الأمر الّذي يساعدك على إبراز مدى تميّزك.

تحضير أجوبة مسبقة


إعتمدي على بعض التّفسيرات لمواقفك العامّة، وحضّري أجوبة مسبقة فيها الكثير من الثّقة والقوّة والاستقرار. تستطيعين استخدام هذه الأجوبة في الظّروف الصّعبة وفي حال امتحنك الرّجل.

التّمكّن من لغة الجسد


إطّلعي على أهمّ معايير لغة الجسد، وانتبهي جيّدًا إلى تصرّفاتك وتحرّكاتك. فلغة الجسد السّليمة تعكس ثقة على الرّجل، وتُعزّز تقديره لك. ولا تنسي أن تتكلّمي بنبرة صوت فيها ثقة واضحة.

معرفة القيمة الذّاتيّة


عندما تقدّرين ما عندك من معلومات وقدرات وطاقات، تكبر ثقتك بنفسك شيئًا فشيئًا، ما يساعدك تلقائيًّا على كسب ثقة الرّجل وتسليط الضّوء على نقاط قوّتك.