كوكي أصغر سفيرة لبولغري

الخميس 30 آب 2018

كوكي أصغر سفيرة لبولغري

بعد التّعاون مع نجمات كبيلا حديد، ليلي الدريدج وجون كورتاجارين، تقدّم العلامة التّجاريّة الإيطاليّة سفيرتها الجديدة، وهي عارضة الأزياء وكاتبة الأغاني اليابانيّة كوكي.

والأمر الملفت للانتباه هو أنّ كوكي أصبحت أصغر سفيرة تعيّنها بولغري، كونها تبلغ من العمر 15 سنة فقط!

من هي كوكي؟


بالنّسبة إلى الأشخاص الّذين لم يتعرّفوا على كوكي حتّى اللّحظة، أو لم يوجّهوا انتباههم إلى أعمالها ومسيرتها الفتيّة، يمكن أن يتذكّروها كإبنة الممثّل والمغنّي الياباني المشهور تاكويا كيمورا، المعروف على نطاق واسع بفرقته الموسيقيّة SMAP.

ليست كوكي مجرّد وجه جميل، فهي أيضًا كاتبة أغاني بارعة، وهي تتمتّع بمهارات خاصّة في العزف على آلات موسيقيّة مختلفة مثل النّاي والبيانو.

وعلى الرّغم من أنّ الفتاة الموهوبة تنتمي إلى عائلة شخصيّات شهيرة، إلّا أنّها ظلّت بعيدة عن الأضواء طوال معظم سنوات نموّها.

التّعاون رسميًّا


كوكي، أو ميتسوكي كيمورا كما هو اسمها في الحياة الحقيقيّة، هي أصغر سفيرة تنضمّ إلى عائلة العلامة الإيطاليّة بولغري حتّى الآن.

الدّار أعلنت تعاونها مع ابنة الـ15 عامًا رسميًّا على حسابها على انستغرام، من خلال نشر صورة كوكي مرفقة بعبارة: "روح نقيّة وجريئة، كوكي تنضمّ إلى عائلة بولغري".

وتعليقًا على الصّورة، كتبت الشّابّة اليابانيّة الواعدة: "أنا سعيدة للغاية بأن أصبح سفيرة لبولغري، صائغة المجوهرات العالميّة الأولى في إيطاليا".

كما اعترفت كوكي بحلمها بأن تصبح عارضة مشهورة تلفت الأنظار وتستطيع أن تجسّد شخصيّات مختلفة. واعتبرت أنّ هذا التّعاون هو خطوة إيجابيّة تفتح المجال أمام خطوات مميّزة لاحقة.