داكوتا فانينغ بفستان من جورج حبيقة

الأحد 09 أيلول 2018

داكوتا فانينغ بفستان من جورج حبيقة

سارت الممثلة الأميركيّة الشّابّة داكوتا فانينغ على السّجّادة الحمراء في مهرجان البندقيّة السّينمائيّ، فسحرت الجماهير والمشاركين بإطلالتها الأنيقة.

واختارت فانينغ فستانًا يحمل توقيع مصمّم الأزياء اللّبنانيّ العالميّ جورج حبيقة.

أنوثة في فستان لبنانيّ التّصميم


الهدف الأساسيّ من المشاركة بمهرجان البندقيّة السّينمائيّ بالنّسبة إلى الممثّلة داكوتا فانينغ كان التّرويج لفيلمها الجديد Halo Apartmentالّذي سمح لها بتقديم تجربتها الإخراجيّة الأولى.

وعلى هامش هذا المهرجان الفنّيّ في إيطاليا، أُقيم حفل عشاء لجيجر لوكولتر حيث أطلّت النّجمة الأميركيّة الشّابّة بفستان من تصميم المبدع جورج حبيقة.

هذا الثّوب هو من مجموعة ربيع وصيف 2018، وهو عبارة عن تصميم ناعم مفعَم بالأنوثة. تتراوح ألوانه بين البيج وظلال المسك، كما أنّ الزّخرفات الموجودة عليه تتراوح بين الزّهريّ والبرتقاليّ والرّماديّ.

وقد أبدع جورج حبيقة في نثر تطريزات الورود من الخصر باتّجاه الأسفل، معتمدًا على الكمّ الواحد المائل.

خيار جديد موفّق


اللّافت أنّ داكوتا فانينغ، البالغة من العمر 24 سنة فقط، اختارت للمرّة الأولى تصميمًا من إحدى مجموعات جورج حبيقة، ولم تخطئ الاختيار.

تتناسب أجواء المجموعة الّتي ينتمي إليها الفستان مع شخصيّة فانينغ، وهي تركّز بشكل أساس على الثّقافة اليونانيّة والظّلال الرّاقية.

كانت إطلالتها مفعمة بالأنوثة، وقد أكملتها بتسريحة شعر بسيطة، وساعة من جيجر لوكولتر، إضافة إلى كعب عال من جيوسيبي زانوتي.

وفي العادة، نلاحظ أنّ فانينغ تفضّل أزياء العلامتين التّجاريّتين ميو ميو وبرادا اللّتين تحبّهما أختها إيل فانينغ أيضًا. هذه الأخيرة ارتدت فستانًا من ميو ميو لحضور مهرجان دوفيل السّينمائيّ في فرنسا.