برادا تعيد إطلاق Linea Rossa

الاثنين 10 أيلول 2018

برادا تعيد إطلاق Linea Rossa

تطلق العلامة التّجاريّة الإيطاليّة برادا نسخة معدّلة من مجموعتها الرّياضيّة الشّهيرة Linea Rossaالّتي انطلقت منذ أكثر من عشرين عامًا.

ففي عام 1997، كانت بداية هذه المجموعة الّتي قدّمت شهرة كبيرة لبرادا في مختلف أنحاء العالم، وعُرفت بشعار الخطّ الأحمر الرّفيع الموجود على كلّ التّصاميم.

بين الثّبات والتّجدّد


منذ البداية، عُرف خطّ ملابس Linea Rossaبأنّه تقنيّ للغاية وعالي الأداء، إذ أنّه يعتمد على موادّ فاخرة اشتهرت بها العلامة بقيادة ميوتشيا برادا وباتريزيو بيرتيلي.

وبينما لا تزال هذه الميزات العالية هي السّائدة، تركّز برادا حاليًّا في النّسخة المجدَّدة على أداء أقوى وابتكار أوضح، لأنّها تسعى إلى إظهار أسلوب أكثر حداثة.

المجموعة المعاد إطلاقها تضمّ قطعًا أنيقة وبسيطة في آنٍ معًا، مع مروحة ألوان جذّابة وظلال متناوبة من الرّماديّ إلى الورديّ فالأخضر والبرتقاليّ الزّاهي.

إستعادة أمجاد المجموعة


تتكوّن الحملة الإعلانيّة لخطّ Linea Rossaالجديد من فيديوهات قصيرة مروِّجة من إخراج أريزو كاشيواغي ولوتا فولكوفا.

وفي بيان سابق لبرادا، أكّدت هذه الأخيرة أنّها تسعى إلى استعادة مجد الخطّ الرّياضيّ الّذي يضمّ كلّ أنواع الملابس والأكسسوارات، من سترات وسراويل وأحذية ونظّارات شمسيّة، إلخ.

ولهذه الغاية، حضّرت العلامة سلسلة من النّشاطات الّتي تخبر فيها عن المجموعة، ومن بينها أمسية احتفاليّة في بوتيك برودواي، ومن ثمّ في هونغ كونغ وشنغهاي وطوكيو.