تصميم لبنانيّ للملكة رانيا

الثلاثاء 11 أيلول 2018

تصميم لبنانيّ للملكة رانيا

في عطلة نهاية الأسبوع الماضي، سافرت الملكة رانيا العبد الله، ملكة الأردن، إلى آسيا للقاء رئيس الوزراء الصّينيّ وين جيباو.

وكانت الزّيارة بغاية المشاركة في مؤتمر شين للأعمال الخيريّة في هانغتشو.

مناسبة هامّة


إهتمّت الملكة رانيا بالانضمام إلى المؤتمر المذكور أعلاه في الصّين من أجل إبراز الحاجة إلى الدّعم المستمرّ لمبادرات التّعليم العالميّة، وللتّعبير عن الامتنان تجاه الصّين الّتي تساعد اللّاجئين في الأردن.

في هذه المناسبة الهامّة، اختارت الملكة، وهي أمّ لأربعة أولاد، بذلة من مجموعة المصمّم اللّبنانيّ العالميّ جورج شقرا لموسم خريف وشتاء 2018/2019.

وأرادت الملكة أن تبدو بكامل أناقتها، تمامًا كما جرت العادة، لكي تظهر أجمل صورة عن المرأة العربيّة عمومًا والأردنيّة خصوصًا.

سحر في كلّ التّفاصيل


تميّزت البذلة الّتي اختارتها الملكة رانيا بسحر وأناقة ورقيّ في كلّ التّفاصيل. فمن وحي زيارتها إلى الصّين، حملت الملابس مناديل حمراء في إشارة إلى علم الجمهوريّة الصّينيّة.

وأتى اللّون الأحمر ملفتًا للنّظر على جاكيت بيضاء وسروال فضفاض أسود. كما أنّ الحزام الأسود الموجود على الخصر سلّط الضّوء على جمال إطلالة الملكة ورشاقتها.

من خلال هذا التّصميم، أثبت المصمّم اللّبنانيّ المبدع جورج شقرا مرّة جديدة إتقانه في اختيار الشّكل واللّون والسّتايل لكلّ امرأة على حدى.

وكمّلت الملكة الأنيقة إطلالتها بحذاء عالي الكعب "جيغليو" من توقيع العلامة التّجاريّة الفاخرة سالفاتوري فيراغامو، بالإضافة إلى حقيبة من جيفنشي.