المجوهرات السّعوديّة الأولى في أسبوع الموضة في لندن

الخميس 13 أيلول 2018

المجوهرات السّعوديّة الأولى في أسبوع الموضة في لندن

أصبحت دار تصنيع المجموهرات "شين" العلامة التّجاريّة السّعوديّة الأولى في هذا المجال الّتي تشارك في أسبوع الموضة في لندن.

فخلال الأعوام الماضية، أي في النّسخات السّابقة من أسبوع الموضة في لندن، لم تكن تشارك أيّ علامة تجاريّة سعوديّة متخصّصة في المجوهرات.

خطوة أولى من نوعها


أقيمت فعاليّات أسبوع الموضة في لندن في صالة Designer Showroomsحيث تمّ اختيار حوالي 150 علامة بريطانيّة وعالميّة لعرض أحدث إبداعاتها.

وكان لـ"شين" فرصة حجز مكانها في قائمة العلامات الـ150 المختارة.

تعليقًا على الأمر، اعتبرت مؤسّسة شين، المصمّمة السّعوديّة نوشين بخش المستقرّة في دبي حاليًّا، أنّ المشاركة الأولى من نوعها هي شرف كبير بالنّسبة إليها.

وأضافت: "آمل أن تمهّد هذه الخطوة الطّريق للعديد من المصمّمين الشّرق أوسطيّين لكي يتمكّنوا مع عرض أفكارهم وابتكاراتهم في أسابيع الموضة الدّوليّة".

مسيرة واعدة


خلال هذا الحدث العالميّ، عرضت نوشين مجموعتها "شاندي" المستوحاة من رحلتها إلى ولايتَي جايبور وأودايبور. وتحمل القطع الفاخرة لمسات من الذّوق الهنديّ وخلطات من الألوان المعقّدة.

في سياق متّصل، تنضمّ نوشينإلى علامة أخرى من الشّرق الأوسط، وهي Three Fifty Nineالمصريّة الّتي تتحضّر لعرض مجموعتها لربيع وصيف 2019 في أسبوع الموضة في لندن.

أخيرًا، يُذكر أنّ شين في سبتمبر عام 2013 ، وهي تدمج بين مصالح نوشين بخش في تصميم المجوهرات واهتمامها بالقضايا الاجتماعيّة، إذ يتمّ التّبرّع بنسبة من العائدات من المبيعات إلى المفوضية السّامية التابعة للأمم المتحدة وإلى منظّمة أطبّاء بلا حدود.