أساور فاخرة من فان كليف آند آربل

السبت 15 أيلول 2018

أساور فاخرة من فان كليف آند آربل

قامت العلامة التّجاريّة العالميّة المصنّعة للمجوهرات الفاخرة فان كليف آند آربل بتحديث أسلوبها المعتمَد في تصميم القطع المنحنية.

في الواقع، أدخلت العلامة سلسلة من الأساور الملفتة للنّظر والمُناطة بحسّ فنّيّ استثنائيّ.

خلطة جماليّة


في المجموعة الجديدة الّتي تحمل اسم Perlée، تقدّم دار فان كليف آند أربل أساور متعدّدة مستوحاة من تقاليد خيوط الخرز الذّهبيّ اللّامع.

ودمجت العلامة الجماليّة المزخرفة مع لعبة الأحجام الدّقيقة الّتي تسعى إلى إبراز كلّ قطعة من الألماس أو الأحجار الكريمة الملوّنة.

لعبة الأحجام


إستخدمت فان كليف آند آربل حجرًا كريمًا واحدًا على الطّرف الأوّل من كلّ سوار، في حين أنّها رصّعت الطّرف الآخر بسلسلة من الحبيبات الألماسيّة الصّغيرة.

على سبيل المثال، تضمّ مجموعة Perléeقطعًا مرفقة بالفيروز والذّهب الأبيض والرّوبي. ويشكّل كلّ حجر كريم مستخدَم على حدى مركز ثقل حقيقيّ قادر على خلق التّوازن مع الطّرف الثّاني المرصوف بالألماس.

حرفيّة أكيدة


إنضمّت ثلاثة أساور ناعمة أيضًا إلى إبداعاتPerlée . هذه الأساور هي عبارة عن قطع بسيطة جدًّا تشبه السّلسلة أو الشّريط الّذي يلفّ معصم المرأة بأنوثة تامّة.

النّسخ المتوفّرة هي عبارة عن قطعة دائريّة مشغولة بالذّهب الأبيض أو الأصفر أو الورديّ. وفي كلّ نسخة، لجأت الدّار العالميّة إلى استخدام الألماس المستدير بدقّة واضحة.

مرّة جديدة، تُثبت فان كليف آند آربل أنّها تتمتّع بأعلى معايير الحرفيّة وأفخم مستويات الابتكار، وهذا ما يتلاءم مع حياة المرأة العصريّة الّتي تبدث عن التّميّز.