عرض أزياء استثنائيّ يجمع الأخوة حديد

الأحد 16 أيلول 2018

عرض أزياء استثنائيّ يجمع الأخوة حديد

للمرّة الأولى على الإطلاق، إجتمع الأخوة حديد، وهم بيلا وجيجي وأنور، على مدرج عرض أزياء واحد، للعلامة التّجاريّة الفاخرة برابال غورونغ.

الأخوة الثّلاثة عرضوا تصاميم من مجموعة ربيع وصيف 2019، وذلك خلال أسبوع الموضة في نيويورك.

مفاجأة سارّة


تميّز الأخوة الثّلاثة بحضورهم الاستثنائيّ الّذي لطالما كان بارزًا في مختلف المناسبات. على المدرج، مشى كلّ واحد منهم بإطلالات مختلفة من تصاميم برابال غورونغ.

ويُعتبر أنور، إلى جانب الشّابتين النّجمتين بيلا وجيجي، من أكثر الأسماء شعبيّة في عالم الموضة. لا يُذكر إسم أحدهم من دون أن يحدث ضجّة أو يثير اهتمامًا.

في هذا الإطار، أعرب الحشد الّذي حضر العرض منذ أيّام قليلة عن سعادته لرؤية عائلة حديد مجتمعة على المدرج، وعن تفاجأه بهذه الخطوة الاستثنائيّة.

تفاصيل العرض


كان العرض ممتلئًا بالألوان الصّيفيّة الممتعة. على سبيل المثال، ارتدت جيجي تنّورة ميدي فوشيا مع أطراف باللّونين الأبيض والأزرق، أمّا الـتي شيرت فكانت عبارة عن قماش هدل أبيض اللّون، فيما اتّخذ الصّندل اللّون الورديّ.

بيلا حديد، بدورها، لبست سروالًا فضفاضًا ينبض باللّون الفوشيا المرح، مع حمّالة من القماش نفسه، في حين أنّها خلقت التّناقض في الإطلالة من خلال ارتداء سترة واقية كبيرة الحجم. ولصندلها بصمة خاصّة بفضل الرّيش المرفق به.

على المدرج نفسه، سار أنور حديد لابسًا بذلة بلون الورديّ الهادئ، مع كنزة خضراء جريئة. وكانت إطلالته الفريدة من نوعها بمثابة صدمة للحاضرين.

والمفاجأة الكبرى كانت بحضور والدتهم يولاندا حديد الّتي نشرت صورًا عبر حسابها الخاصّ على انستغرام، حيث أشادت بأولادها وعبّرت عن فرحتها وفخرها.