إليكِ أغلى حذاء في العالم

الخميس 27 أيلول 2018

إليكِ أغلى حذاء في العالم

إلى كلّ النّساء اللّواتي يولين اهتمامًا خاصًّا بعالم الموضة الفاخر تحديدًا، ننصحنّ بتوجيه أنظارهنّ إلى مدينة دبي  الّتي ستستضيف أغلى حذاء في العالم.

وليست دبي مدينة التّالّق على مستوى المعالم والأسواق والتّكنولوجيا فحسب، بل على مستوى الموضة أيضًا كونها لا تتوانى عن تحضير أفخر العروض وعن استقبال أهمّ العلامات التّجاريّة ومنتجاتها الحديثة.

الأحذية الأغلى في دبي


حافظت دبي على الصّدارة في نواحٍ مختلفة وأحدثها ناحية الأحذية الّتي تُعتبر الأغلى في العالم، وستمّ الكشف عن الزّوج الأحدث في فندق برج العرب.

بقيمة 17 مليون دولار أميركيّ، سيُعرض حذاء ذو الكعب العالي الّذي يحمل اسم Passion Diamond، من تصميم مجموعة جادا دبي الجديدة.

هو كعب عالٍ مذهل يخطف الأنظار والقلوب، بفضل لمعانه وتصميمه الملفت، خصوصًا أنّه ينتمي لمجموعة الأحذية المرصّعة بالأحجار الكريمة.

حذاء مرصّع بالجواهر


تعاونت جادا دبي مع العلامة التّجاريّة المتخصّصة في المجوهرات Passion Jewellers من أجل تصميم الحذاء الأغلى في العالم.

وقد استخدمت الذّهب الحقيقيّ، إضافة إلى الألماس اللّامع عيار 15 قيراطًا، عبارة عن 236 حبّة ألماسيّة تزيّن كلّ حافّة الحذاء.

وبالإضافة إلى هذا الحذاء، تعرض جادا دبي صنادل Diamond Peral Sandals بسعر 25 ألف دولار، وزوجًا آخر يحمل اسم Ruby بسعر 27 ألف دولار، إلى جانب كعب عال رفيع مصنوع من الألماس والذّهب يوازي 27 ألف دولار.