جيجي حديد في حملة ريبوك الجديدة

الاثنين 01 تشرين أول 2018

جيجي حديد في حملة ريبوك الجديدة

إختارت العلامة التّجاريّة الرّياضيّة الرّائدة ريبوك عارضة الأزياء الفلسطينيّة – الأميركيّة جيجي حديد لتكون بطلة حملتها الإعلانيّة الجديدة.

وتمثّل حديد الحملة الجديدة لريبوك بشكل مختلف هذا الموسم.

هدف الحملة


من خلال الحملة الإعلانيّة الجديدة، تسعى ريبوك إلى ترسيخ فكرة تمكين المرأة ودعمها في مختلف المجالات، خصوصًا في مجال إبراز قوّتها وقدرتها على التّحمّل.

المجموعة الجديدة المعنيّة هي PureMove Sports Bra  الّتي تسعى بالفعل إلى تمكين النّساء ووقف الألم أثناء التّمرين الرّياضيّ.

فكرة مبنيّة على دراسة


وفقًا للأبحاث العالميّة التي أجرتها الشّركة الرّياضيّة، فإن 1 من كلّ 5 نساء تتجنّب التّمرين بسبب حمّالة الصّدر الرّياضيّة.

في سياق متّصل، وجدت الدّراسة  أنّ 70٪ من النّساء يرتدين حمالة الصّدر الرّياضيّة غير الملائمة، في حين أنّ 50٪ من النّساء يعانين من ألم الثّدي أثناء ممارسة النّشاطات الرّياضيّة.

من هذا المنطلق، واستنادًا إلى الاحصاءات، ابتكرت ريبوك مجموعة جديدة مع خمسة مقاسات إضافيّة لحمّالة الصّدر الرّياضيّة المعتادة، ممّا يمنح الشّعور بالرّاحة التّامّة، بعيدًا عن الألم الجسديّ.

تفاصيل المجموعة


تتضمّن PureMove Sports Braالأحجام في النّطاق الجديدXS وXS +   وS  وS +   وM  وM +   وL وL +   وXLوXL+.

بحسب ما أكّدته العلامة الرّياضيّة، فإنّ المنتج الجديد يعمل وكأنّه طبقة ثانية من الجلد من خلال تشكيله الطّبيعيّ وثقوب تنفّس وطريقة تصميمه البسيطة.