خاتم خطوبة جديد من تيفاني آند كو

الثلاثاء 02 تشرين أول 2018

خاتم خطوبة جديد من تيفاني آند كو

منذ أكثر من عشر سنوات على كشف النّقاب عن أحدث طراز خاتم للخطوبة، أتت دار المجوهرات الأيقونيّة  Tiffany & Co  تيفاني آند كو أخيرًا بخلفٍ لهذا الخاتم.

حاليًّا، تقدمّ العلامة التّجاريّة الرّائدة في مجال تصميم المجوهرات وتنفيذها خاتم خطوبة جديد يحمل اسم Tiffany True.

تطوير خاتم الخطوبة


يتميّز الخاتم الجديد بترصيع أكثر تطوّرًا وفخامة من حيث حبّات الألماس، وهذا ما يسمح له بالحصول على مزيد من اللّمعان والتّألّق.

أرادت تيفاني آند كو أن يكون هذا التّصميم أكثر حداثة من الخاتم السّابق الّذي مرّ على ابتكاره أكثر من عشر سنوات.

من ناحية، يمكن الحديث عن الجوانب الأربعة للقالب الأساسيّ الّذي يحمل الحجر الكريم. كلّ الجوانب تعشق بعضها البعض وتخلق نوعًا من السّلّة حيث تجلس الألماسة.

معايير عالية جدًّا


تعليقًا على الإصدار الجديد، قال كبير علماء الأحجار الكريمة ونائب رئيس التّسويق العالميّ في شركة تيفاني آند كو، ميلفين كيرتلي: "تعكس كلّ ألماسة التزام تيفاني باختيار النّوعية الفائقة والحجارة المستدامة."

وأضاف: "طريقة تقطيع ألماسة Tiffany Trueتعزّز تألّق كلّ حجر من خلال تعريض المزيد من المساحة السّطحيّة على وجه الأماسة الرّئيسيّة، وهذا ما يسمح للعبة الأضواء أن تحصل. أمّا التّصميم الهندسيّ على شكل حرفT فهو يميّز الحلقة بمهارة ويعرّض تألّق الألماس".

وتتوفّر خواتم الخطوبة Tiffany Trueفي نموذجين مختلفين، الأوّل مصنوع من شريط البلاتينوم مع ألماسة، والثّاني من شريط من الذّهب الأصفر مع ألماسة صفراء.