روبرتو كافالي تفتتح فندقًا فخمًا في دبي

الخميس 04 تشرين أول 2018

روبرتو كافالي تفتتح فندقًا فخمًا في دبي

بات من المعروف أنّ العلامة التّجاريّة الإيطاليّة روبرتو كافالي هي علامة رائدة في مجال الموضة والأزياء والجمال، ولكنّها تخطو حاليًّا خطوة في مجال الرّفاهيّة.

حاليًّا، تحضّر الدّار لافتتاح فندق فخم لها في دبي، كدليل إضافيّ على رغبتها في توسيع مروحة أعمالها وفي تقديم مختلف المنتجات والخدمات الفاخرة للمرأة العصريّة.

التّحضير على قدم وساق


أعلنت دار الأزياء روبرتو كافالي أنّها ستصبح متفرّعة في مجال الأعمال الفندقيّة وستفتح أوّل فنادقها الفاخرة في دبي.

وفي التّفاصيل أنّها عقدت شراكة مع "داماك"، وهي شركة للتّطوير العقاريّ تتّخذ من دبي مقرًّا لها، ومن المقرّر أن يتمّ الانتهاء من تجهيز هذا الفندق الجديد بحلول عام 2023.

كذلك، ستقوم مجموعة روبرتو كافالي بتصميم الدّيكورات الدّاخليّة لخمسة فنادق فاخرة على الأقلّ، وستحمل هذه الفنادق اسم Aykon Hotels.

تفاصيل الفندق في دبي


أوّل فندق من الخمسة الّتي تنوي الدّار الإيطاليّة إنشاؤها سيكون في دبي مارينا، وهو سيكون ذا خمس نجوم.

سيضمّ الفندق الّذي سيبدأ بناؤه أوائل عام 2019 حوالي 220 غرفة، إلى جانب مرافق تشمل جناحًا للعرائس، شرفات، مناظر خلّابة لنخلة جميرا، أحواض سباحة واسعة جدًّا، والعديد من منافذ الطّعام والشّراب، بالإضافة إلى بوتيك روبرتو كافالي.

وهذه ليست المرّة الأولى الّتي تفتتح فيها دار إيطاليّة فندقًا خاصًّا بها في دبي. ففي عام 2010 ، افتتح المصمّم جورجيو أرماني أوّل فندق له في العالم في برج خليفة. في عام 2016، شُيّدت أبواب فندق بلازو فيرساتشي في دبي.