خطّ عناية بالبشرة من كايلي جينر؟

السبت 06 تشرين أول 2018

خطّ عناية بالبشرة من كايلي جينر؟

يبدو أنّ عائلة كارداشيان على وشك اقتحام عالم العناية بالبشرة أيضًا، وليس من المستغرب أن تكون الأصغر سنًّا فيها، كايلي جينر، الأولى لقيادة هذه التّجربة.

في الواقع، لطالما عُرفت عارضة الأزياء الصّغيرة ونجمة تلفزيون الواقع كايلي جينر باندفاعها وحبّها للاعتناء بالبشرة والوجه والجلد.

تسريبات شبه أكيدة...


وفقًا لـThe Cut ، يقول موقع Trademark Ninjaإنّ العلامة Kylie Cosmetics by Kylie Jenner، أي التّابعة لكايلي جينر بطبيعة الحال، تقدّمت في الآونة الأخيرة بطلب لثلاث علامات تجاريّة مختلفة، الأولى هي Kylie Skin by Kylie Jenner، والأخريان هما Kylie Skin.

والأفضل من ذلك أنّه بعد إلقاء نظرة فاحصة على التّطبيقات الالكترونيّة، وجدنا أنّ العلامات التّجاريّة قد تضمّ منتجات مختلفة ومنوّعة للعناية بالبشرة، بما في ذلك المطهّر، المرطّب، المصل، مقشّر الوجه، الأقنعة، الزّيوت، البودرة، التونر، إلخ.

...والتّحضير على النّار


على التّطبيقات أيضًا، يتمّ التّلميح إلى أنّ خدمات متجر البيع بالتّجزئة الخاصّ بكايلي جينر، والّتي تتميّز بمنتجات العناية بالبشرة ومنتجات إعداد العناية بالبشرة ومستحضرات التّجميل، تعِد بمزيد من الهدايا.

فهل يمكن أن تعني بـ"الهدايا" خطًّا جديدًا لمستحضرات العناية البشرة؟ وهل قد يصبح هذا الخطّ جاهزًا بحلول عطلات نهاية العام الحالي؟

بالطّبع، الجواب سيكون قريبًا، ومراقبة الحساب الخاصّ بجينر على انستغرام ستكون من أفضل الوسائل لاكتشاف آخر المستجدّات والتّحضيرات. فعلى سبيل المثال، أعلنت العارضة الشّابّة منذ أيّام قليلة إطلاق منتجين جديدين من Kylie Cosmetics.

أمّا على موقع Kylie Cosmeticsالإلكترونيّ، فقد نُشر خبر أنّ كايلي في مختبر Kylie Cosmetics Labوهي تحضّر مجموعة من المنتجات الجديدة فائقة السّرّيّة الّتي تساعد المرأة على أضفاء الكمال على مظهرها الخارجيّ.